تموين الفيوم: سنصل من 12 إلى 15 معرض "أهلا رمضان" خلال الأسبوع الجاري

السبت، 21 يناير 2023 08:02 م
تموين الفيوم: سنصل من 12 إلى 15 معرض "أهلا رمضان" خلال الأسبوع الجاري معارض أهلا رمضان
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين بالفيوم، تشغيلهم 8 معارض أهلا رمضان حتى الآن وسيصل عدد المعارض من 12 إلى 15 معرض خلال الاسبوع الحالي، مشيرا إلى أنه تم تنظيم المعرض بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبار التجار الشرفاء المشاركين في المعرض.
 
وأضاف سيد حرز الله، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن التجار المشاركين في معارض اهلا رمضان يطرحون السلع بسعر الجملة تضامنا مع المواطنين، قائلا: "كل التجار المشتركين في المعرض كبار التجار ومستوردي السلع والهدف نقلل حلقات التداول لتقليل نسبة التداول ويكون من التاجر الكبير إلى المواطن مباشرة".
 
وتابع: "أخذنا قرار في مجلس المحافظة أنه يبدأ تحديد مكان في كل مركز عشان تكون معارض دائمة طوال السنة، ولدينا 33 منفذ ثابتة تبع الشركة المصرية ومنافذ الخدمة الوطنية، و44 سيارة تجوب مركز وقرى المحافظة لوصول السلع إلى الفئات الأقل دخلا".
 
وتستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية واللحوم والدواجن بمعارض أهلا رمضان على مستوى محافظات الجمهورية، لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة في إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء على المواطنين وتوفير كافة السلع تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
 
ويتم طرح منتجات اللحوم بمعرض أهلا رمضان بشارع فيصل الرئيسى بمحافظة الجيزة بسعر 135 جنيها لكيلو اللحوم الطازج السوداني وطرح اللحوم البلدي بسعر من 150 جنيها إلى 160 جنيها للكيلو، وطرح لحوم  ضأن بلدى  طازجة بسعر 165 جنيها للكيلو، بجانب أيضًا طرح كميات كبيرة من  اللحوم المجمدة البرازيلى ولحم مفروم وكفتة بأسعار مخفضة بالمعرض ولحوم برازيلى مفروم طبق زنة 500 جرام بسعر 60 جنيها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة