تشافي: لا نقارن أنفسنا بمدريد.. ومباراة خيتافى مُعقدة

السبت، 21 يناير 2023 03:26 م
تشافي: لا نقارن أنفسنا بمدريد.. ومباراة خيتافى مُعقدة تشافي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، صعوبة مواجهة خيتافي غدًا، الأحد، فى الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سبوتيفاي كامب نو". قال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي قبل المباراة، "خيتافي فريق صعب، ويدافع بشكل جيد، ستكون مباراة معقدة". 
 
وأضاف مدرب برشلونة، "فى الغد هى مباراة يجب أن نهاجم فيها عن طريق الأجنحة، خاصة لأنهم يتراكمون فى الوسط، من الجيد أن يكون لديك بدائل وكلا الخيارين لأن الخصم بهذه الطريقة لا يعرف ما سنفعله، هناك أيضًا أنخيل ألاركون هو خيار لنا". 
 
وعن مواجهة ريال سوسيداد فى كأس الملك بملعب "سبوتيفاي كامب نو" قال تشافى، "اللعب على أرضنا جيد واللاعبون دائمًا ما يكونون أفضل مع المنافس، والآن النادى يمر بلحظة جيدة للغاية، لم تسر القرعة بشكل سيئ ولكن علينا إظهار ذلك فى الملعب". 
 
وتعليقًا على رحيل ممفيس ديباي رد تشافي، "مفيس طلب المغادرة، كان لديه عرض من أتلتيكو مدريد، لم يكن بوضع جيد هنا وأراد أن يكون مفيداً وتفهمت ذلك، الآن علينا أن نرى الوضع المالى النظيف من أجل محاولة التعويض، إذا لم نوقع مع أحد لن تكون هناك مشكلة، سنرى". 
 
وبخصوص التعاقد مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، قال تشافي، "النادي لديه هذا الخيار وسنرى الوضع إذا سنقوم بشرائه أم لا". 
 
وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، قال مدرب البلوجرانا، "خسرنا نقاطا فى البيرنابيو ولكن أيضاً ضد رايو وإسبانيول، غداً واحدة من تلك المباريات التى يمكن أن تتعقد، ليس لدينا جدول زمني سهل، أود أن أقول أن الجدول متطلب جداً". 
 
وتعليقًا على يمر به ريال مدريد بعد خسارة السوبر والتراجع للوصافة فى الليجا، قال تشافي، "نحن لا نقارن أنفسنا بمدريد، نحن نقيم أنفسنا، نحن اليوم أفضل مما كنا عليه قبل شهر، يتعلق الأمر بتحسين ما قمنا به بشكل جيد وتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها، لقد رأيت تحسنًا في السوبر والكأس ضد سبتة عن ما كنا عليه في المباراة ضد اسبانيول". 
 
وعن القبض على البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة السابق علق تشافي، "من الصعب شرح رأيي، أنا متفاجئ ومصدوم لأننى أعرف جيدًا داني". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة