تجميد مفاوضات غزل المحلة والمصرى لضم عبده يحيى

السبت، 21 يناير 2023 05:28 م
تجميد مفاوضات غزل المحلة والمصرى لضم عبده يحيى عبده يحيى
كتب _ عمر مراد _ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقف مفاوضات مسئولى النادى المصرى البورسعيدى مع غزل المحلة لضم عبده يحيى مهاجم الفريق لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء قرار تجميد المفاوضات منذ ما يقرب من 10 أيام، حيث يرى مسئولو المصرى البورسعيدى مغالاة فى سعر اللاعب بعد التفاوض على مبلغ ما يقرب من 12 مليون جنيه.

عبده يحيى من أفضل العناصر في فريق غزل المحلة خلال مواسم الماضية، وتألق في العديد من المباريات المهمة ويعد هداف الفريق المحلاوى.

من ناحية أخرى، حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وغزل المحلة فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس باستاد برج العرب ضمن الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وسجل أهداف المباراة حيث تقدم محمد جريندو لفريق المصرى البورسعيدى في الدقيقة 49 بينما تمك أحمد الشيخ من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 78 من علامة الجزاء .

ويستعد فريق غزل المحلة حاليا لملاقة الزمالك ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 22 نقطة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات و التعادل في 4 و الهزيمة في مثلهم .

 

غزل المحلة ، المصرى البورسعيدى ، الدورى المصرى الممتاز ، عبده يحيى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة