أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يجدد عقد الموهبة موكوكو حتى 2026

السبت، 21 يناير 2023 06:05 م
بوروسيا دورتموند يجدد عقد الموهبة موكوكو حتى 2026 موكوكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني تجديد عقد مهاجمه الشاب يوسف موكوكو حتى عام 2026، لينجح النادى الألماني فى حماية موهبته من كبار أندية أوروبا.

وقال النادي فى بيان عبر موقعه الرسمي، "اتفق بوروسيا دورتموند والمهاجم يوسف موكوكو على العمل معًا حتى 30 يونيو 2026، حيث وقع الشاب البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا جديدًا، سينتهي هذا الصيف".

وحقق اللاعب الشاب إنجازًا كبيرًا في تشكيلة المحترفين هذا الموسم بالمساهمة في 12 هدفًا (6 أهداف ، 6 تمريرات حاسمة)، وقد سجيل 11 هدفًا في الدوري الألماني بشكل عام.

وقبل أيام قليلة من عيد ميلاده الثامن عشر، انضم موكوكو إلى قائمة منتخب ألمانيا لكأس العالم 2022 وكان جزءًا من منتخب الماكينات الذي شارك في مونديال قطر.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد موكوكو مع دورتموند بنهاية الموسم الجاري، حيث كشفت التقارير الأخيرة بأنه محور صراع الكبار مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة في يناير الجاري.

وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند: "يوسف هو لاعب استثنائي ما زلنا نرى فيه إمكانات هائلة، لذلك أنا سعيد لأننا تمكنا من إقناع يوسف قبل بداية النصف الثاني من الموسم، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة