القبض على دانى ألفيس نجم البرازيل بتهمة الاعتداء الجنسى على سيدة.. فيديو

السبت، 21 يناير 2023 04:00 ص
القبض على دانى ألفيس نجم البرازيل بتهمة الاعتداء الجنسى على سيدة.. فيديو الزميل أحمد العدل خلال التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، أعدها رامى نوار وقدمها أحمد العدل، تناولت تفاصيل القبض على داني ألفيش مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم، وفريق برشلونة السابق، اليوم الجمعة.

وأكدت شرطة برشلونة اعتقال داني ألفيش مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم، وفريق برشلونة السابق، اليوم الجمعة، بعد استجوابه بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي. ونفى ألفيس هذه المزاعم في وقت سابق.

وأوضح ناطق باسم الشرطة الكاتالونية لوكالة الأنباء الفرنسية، أن داني ألفيش مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم، حضر اليوم إلى مركز الشرطة في "ليس كورتس"، أحد أحياء برشلونة، حيث "تم استدعاؤه، وتم اعتقاله إلى محكمة العدل في برشلونة ومن المقرر أن يستمع إليه قاض.

وكانت محكمة في برشلونة أعلنت في 10 من الشهر الحالي أنها "فتحت تحقيقًا في جريمة اعتداء جنسي مزعومة بعد شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم" من دون ذكر اسم اللاعب. في حين أكد مصدر مطلع لفرانس برس أن هذا الاتهام يطال ألفيش.

وحددت الشرطة الإقليمية أن السيدة التي تقدمت بشكوى في 2 يناير الحالي تتهم اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً بلمهسا بشكل غير لائق، وحسب الصحف المحلية، حدثت الوقائع المزعومة في ملهى ليلي شهير في برشلونة ليل 31 ديسمبر الماضي.

من ناحيته، نفى ألفيش في رسالة بعثها إلى القناة الإسبانية "أنتينا 3" في الخامس من الشهر الحالي، ارتكاب أي سلوك إجرامي وقال إنه لا يعرف مقدمة الشكوى.

وأضاف "كنت هناك، في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذين يستمتعون. الجميع يعرف أنني أحب الرقص.. وتمضية وقت ممتع ولكن دون خرق خصوصية الآخرين".

وأمضى مدافع برشلونة ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، إجازة لبضعة أيام في مقاطعة كاتالونيا بعد مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب البرازيلي، حيث بات اللاعب الأكبر سناً الذي يدافع عن ألوان "السيليساو" في النهائيات، وقبل العودة إلى ناديه الحالي بوماس أونام المكسيكي.

وأصبح ألفيش (39 عاما) أكبر لاعب برازيلي يشارك في كأس العالم حين ارتدى شارة قيادة منتخب بلاده أمام الكاميرون في قطر الشهر الماضي، ويحمل ألفيش الرقم القياسي لأكثر لاعب يحصد بطولات برصيد 43 لقبا على مستوى الأندية والمنتخب الوطني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة