أكرم القصاص - علا الشافعي

مواهب الإسكندرية تبدع فى الحلقة الرابعة من برنامج الدوم.. مينا أسامة شقيق نجمة الموسم الأول يقدم مشهدا تمثيليا.. سارة كامل تتألق بأغنية "يا أعز من عينى".. وعرض أفلام قصيرة عن حياة عمر الشريف وأنغام وزينب سويدان

السبت، 21 يناير 2023 01:12 ص
مواهب الإسكندرية تبدع فى الحلقة الرابعة من برنامج الدوم.. مينا أسامة شقيق نجمة الموسم الأول يقدم مشهدا تمثيليا.. سارة كامل تتألق بأغنية "يا أعز من عينى".. وعرض أفلام قصيرة عن حياة عمر الشريف وأنغام وزينب سويدان
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة DMC اليوم الحلقة الرابعة من الموسم الثاني ببرنامج الدوم، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعد برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، وتشكّلت لجنة اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل. 
 
وكانت اختبارات الحلقة الرابعة في مدينة الإسكندرية، وتألقت المتسابقة روان رضا من الإسكندرية حيث قدمت مشهدا تمثيليا، بالإضافة إلى أدائها أغنية وسط إعجاب لجنة اختيار المواهب، وأشاد بها محمد أبو الخير وقال لها: "أنا فهمت اللحن"، وقدم المتسابق إبراهيم صبري أغنية بصحبة جيتاره وطلب منه أبو الخير أن يغني أغنية أخرى بدون الجيتار، وبالفعل تألق أيضا في ذلك، وقال له مدرب التمثيل أحمد مبارك: "أنا حبيتك جدا أنت عندك قبول قوي". 
 
كما قدم المتسابق أحمد الحصري من مدينة طنطا مديحا لرسول الله، صلى الله عليه وسلم، وسأله أبو الخير هل هو منشد وجاءت إجابته نعم، وسأله هل اسم الحصري له علاقة بالشيخ الحصري وأجاب بنعم أيضا أن هناك علاقة قرابة، وتألقت المتسابقة سارة كمال من الإسكندرية، حيث قدمت أغنية "يا أعز من عيني"، وأشادت بها لجنة التحكيم، حيث قال لها الموسيقار محمد أبو الخير: "ربنا يفتح عليكي يا بنتي"، وأضاف الإعلامي شادي شاش: "صوتها يفرح".
 
وتألق المتسابق مينا أسامة، شقيق نجمة برنامج الدوم في الموسم الأول ماريا أسامة، حيث قدم مشهدا تمثيلا، وطلب أحمد مبارك مدرب التمثيل منه مشهدا آخر وبالفعل قدم مشهدا مختلف، ونال إشادة لجنة التحكيم . 
 
أيضا استعرضت الحلقة الرابعة تقارير عن أبناء مدينة الإسكندرية من المشاهير، ومنهم الفنان الراحل عمر الشريف، والفنانة أنغام، والإعلامية زينب سويدان، من خلال أفلام قصيرة قدمها الفنان أحمد أمين عرضت حياتهم الفنية والإعلامية منذ البداية وحتى أصبحوا نجوماً فى مجالاتهم.
 
روان
 
احمدفتحى
 
داليا سكير
 
 
وتشهد النسخة الثانية من برنامج "الدوم" توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.
 
يذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم، حيث يجوب "الدوم" جميع المحافظات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.
 
ويعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة