محمد صلاح يحصد أول جوائزه فى هذه الموسم.. فيديو

الجمعة، 20 يناير 2023 08:00 ص
محمد صلاح يحصد أول جوائزه فى هذه الموسم.. فيديو محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن تتويج النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، خلال شهر ديسمبر الماضي، وفقا لاختيارات جماهير النادي بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق خلال مباريات الشهر الماضي.

 
وحصد النجم المصري محمد صلاح الجائزة للمرة الأولي هذا الموسم بعد ظهوره في جميع مباريات الريدز الثلاثة في الشهر الماضي، أمام كل من مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية وأستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في إحراز هدفين وصنع آخر، وانتهت اثنان منهما بالفوز على أستون فيلا وليستر سيتي... وهزيمة واحدة من مانشستر سيتى
 
 
وحصد النجم المصري الجائزة الشهرية لأول مرة هذا الموسم، بعد أن تفوق في تصويت الجماهير على زميله أليسون بيكر حارس مرمى الريدز.
 
 
وقال صلاح للموقع الرسمي للنادي عقب فوزه بهذه الجائزة :"من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن خلال الأسبوعين الماضيين ، نعلم جميعًا أنه يجب علينا القيام بعمل أفضل ونأمل أن تكون النتائج أفضل في المباريات القليلة القادمة
 
 
وأضاف صلاح قائلا: "كان اللاعبون متحمسين للغاية بعد المباراة في ولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، واللاعبون في كل مكان يحاولون التمسك ببعضهم البعض ورفع بعضهم البعض".
 
وواصل صلاح قائلا: أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة."
 
 
وتابع صلاح حديثه قائلا: "لدينا مجموعة جيدة حقًا. لقد شاركت في ثلاثة أو أربعة فرق، أعرف ما هو الفرق هنا والفرق الأخرى، لدينا مجموعة لا تصدق، نحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، والأشخاص ذوي الخبرة يحاولون دائمًا التزام الهدوء في الموق، وننصح اللاعبين الشباب بالبقاء هادئين.
 
 
واختتم صلاح حديثه قائلا : "نحن في موقف صعب، لكن أعتقد أننا سنتحسن في الفترة المقبلة".
 
 
وشارك صلاح مع ليفربول هذا الموسم في 28 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها 17 هدفًا، وصنع 6 أهداف.
 
 
ويحتل ليفربول المركز التاسع في الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة.
 
ويلعب ليفربول أمام ريال مدريد في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل في تكرار لنهائي نسخة العام الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة