المربع الذهبى يشعل المنافسة بين فرق الدورى.. الأهلي يتربع على القمة.. فيوتشر يخطف لقب الحصان الأسود.. بيراميدز يتقدم للمركز الثالث.. 3 نقاط تفصل المقاولون العرب عن دخول المعركة ومواجهة القطبين تحسم شكل الصراع

الجمعة، 20 يناير 2023 02:23 م
المربع الذهبى يشعل المنافسة بين فرق الدورى.. الأهلي يتربع على القمة.. فيوتشر يخطف لقب الحصان الأسود.. بيراميدز يتقدم للمركز الثالث.. 3 نقاط تفصل المقاولون العرب عن دخول المعركة ومواجهة القطبين تحسم شكل الصراع فريق الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت المنافسة في المربع الذهبي بجدول مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، مرحلة صعبة، وذلك في ظل قوة المنافسة بين الفرق على احتلال المراكز الأربعة الأولى في جدول المسابقة، ولم يعد هناك فريق واحد يضمن استمراره في مركزه بسبب تقارب النقاط.
 
ومازال النادي الأهلي يحكم سيطرته على صدارة المسابقة برصيد 31 نقطة ويلاحقه فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما يحل فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، والزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.
 

فيوتشر يخطف لقب الحصان الأسود

 

 
خطف فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر مدرب الفريق، لقب الحصان الأسود للموسم الجاري، بعد الانطلاقة المميزة لأبناء علي ماهر في المسابقة المحلية، حيث خاض فيوتشر 14 مباراة لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر  19 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى، ليحصدوا 30 نقطة وضعتهم في المركز الثاني.
 

بيراميدز يتقدم للمركز الثالث

 

 
استغل فريق بيراميدز تعثر الزمالك في آخر 3 جولات في الدوري، لينقض على المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، وخاض بيراميدز 14 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو بيراميدز 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.
 

3 نقاط تفصل المقاولون العرب عن دخول المعركة

 

 
بعدما حصد ذئاب الجبل 4 انتصارات متتالية تحت القيادة الفنية للمخضرم شوقي غريب، ارتفعت آمال المقاولون العرب في اقتحام المربع الذهبي، حيث باتت تفصل المقاولون عن ذلك 3 نقاط فقط، حيث يترقب ذئاب الجبل تعثر أي فريق من فرق المربع للدخول مكانه، ويحتل المقاولون المركز الخامس برصيد 24 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.
 

مباراة القمة تحدد شكل الصراع

 

 
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك غداً السبت، في قمة الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري، حيث ستحدد هذه المباراة شكل الصراع إلى حد كبير، ففي حالة فوز الزمالك سيقفز الأبيض إلى المركز الثالث، بينما في حالة فوز الأهلي يسنفرد بالقمة بفارق 4 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه، ويوسع الفارق مع الزمالك إلى 8 نقاط كاملة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة