مران الأهلي الأخير استعداداً للزمالك..محاضرة من كولر..وتدريبات بدنية وجمل خططية

الجمعة، 20 يناير 2023 08:15 م
مران الأهلي الأخير استعداداً للزمالك..محاضرة من كولر..وتدريبات بدنية وجمل خططية فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الجمعة، بملعب التتش  استعداداته لمباراة الزمالك المقرر لها غداً في الدوري ، وخاض الفريق مرانه تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعقد كولر محاضرة سريعة مع لاعبي الأهلي قبل إنطلاق المباراة تحدث خلالها عن بعض الأمور الخاصة بالمباراة المرتقبة  وأدوار اللاعبين ، ثم خاض الفريق مراناً بدنياً قوياً ثم أدى اللاعبين بعض الجمل الخططية.
 
كما خاض حراس المرمى مراناً قوياً تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس ، وفرض كولر سياجاً من السرية حول المران وتشكيل الفريق الذي سيخوض به الماراد الأحمر مباراة القمة غداً.
 
وعقب المران ، توجه الأهلي لأحد الفنادق للمبيت بها استعداداً لمباراة القمة التى ستقام في الثامنة والنصف من مساء الغد بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.
 
ويواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أزمة واضحة في خط دفاع الفريق بسبب الغيابات التي تضرب هذا المركز قبل ساعات من مواجهة الزمالك المرتقبة بالدوري.
 
ويغيب عن دفاع الأهلي ، محمود متولي للإيقاف ، ويغيب ياسر إبراهيم للإصابة كما يواجه محمد عبد المنعم شبح الغياب لعدم إكتمال جاهزيته للمباراة بعد الإصابة الأخيرة وإن كان ذلك سيتحدد خلال الساعات المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة