أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. الوداد يعين التونسي المهدي النفطي مديرا فنيا للفريق

الإثنين، 02 يناير 2023 10:09 م
رسميا.. الوداد يعين التونسي المهدي النفطي مديرا فنيا للفريق المهدي النفطي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الوداد حامل لقب الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدرب التونسي المهدي النفطي خلفاً للحسين عموتة.

ووقّع النفطي، المولود لأم مغربية وأب تونسي كما يحمل الجنسية الفرنسية، عقداً لتدريب بطل أفريقيا والمغرب في منزل رئيس النادي بالدار البيضاء في انتظار الكشف الرسمي عن التفاصيل ومدة التعاقد في وقت لاحق.

وسبق للنفطي صاحب الـ44 عاما، قيادة بعض الأندية الإسبانية في السنوات الأخيرة، ويتعلق الأمر بليجاني، ماربيا، وليفانتي، كما أشرف على تدريب النجم الساحلي التونسي لمدة أسبوع سنة 2020، قبل أن يغادره صوب إسبانيا.

كما جاور الدولي التونسي السابق مدرب المنتخب المغربي الحالي وليد الركراكي في فريق راسينج سانتدير الإسباني، بالإضافة إلى حمله لقميص أندية بيرينجهام الإنجليزي، وتولوز الفرنسي.

ويستعد الوداد لخوض منافسات كأس العالم 2022 التي يستضيفها المغرب.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 12 فبراير المقبل بمشاركة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية وأوكلاند سيتي المتأهل عن قارة أستراليا (أوقيانوسيا) والوداد (المستضيف) والأهلي (وصيف دوري أبطال إفريقيا) و الهلال السعودي ممثلا عن آسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة