كلوب يهاجم التحكيم بعد الخسارة من برينتفورد ويفسر سبب استبدال فان دايك

الإثنين، 02 يناير 2023 11:24 م
كلوب يهاجم التحكيم بعد الخسارة من برينتفورد ويفسر سبب استبدال فان دايك كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غضبه لخسارة فريقه في مباراة اليوم أمام برينتفورد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "جريفين بارك"، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

وقال كلوب، في تصريحات عقب اللقاء: "من الواضح أننا لسنا سعداء بالأداء، لقد مررنا بلحظات في الشوط الثاني وكنا نعلم أننا بحاجة إليها مرارًا وتكرارًا".

وأضاف: "هدفهم الثالث كان من خطأ واضح، كان هناك دفعة في الظهر، كان من الواضح أن ذلك خطأ، تقنية الفيديو تتخفى وراء جملة غير واضح وملحوظ، على الحكم أن يشرح ذلك".

وتابع: "لا يمكنني احترام الهدف الثالث، المباراة حُسمت بالهدف الثاني، وهذا خطأنا بكل تأكيد، أما الهدف الثالث فما كان ينبغي احتسابه، وكان علينا أن نلعب بشكل أفضل".

وعن سبب استبدال فان دايك علق: "فان دايك تعرض لــ إصابة اليوم في عضلة الفخد ولم أرد المخاطرة به".

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وخاض ليفربول 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات بالإضافة إلى 8 تعادلات، فيما خسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 34 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة