أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد حفلات عمر خيرت خلال شهر يناير بالأوبرا

الإثنين، 02 يناير 2023 02:00 ص
تعرف على موعد حفلات عمر خيرت خلال شهر يناير بالأوبرا عمر خيرت
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دار الأوبرا المصرية عن حفلات الموسيقار عمر خيرت لشهر يناير الجارى حيث سيحيى حفلين موسيقيين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 17و18  يناير  الجارى، ومن المقرر أن يقدم خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية الذي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور.

20221029093106316

عمر خيرت

وكشف عمر خيرت خلال حواره بقناة الحياة على هامش حفله بمهرجان الموسيقى العربية، عن كيفية تحضيره لحفلاته  قائلا: الحمد لله إن مشروع الموسيقى الخالصة نجح، وكان الهدف هو الوصول للنور بالنسبة للناس وهناك إقبال كبير بمهرجان الموسيقى العربية، متابعًا: أقوم بعمل حفلتين في الشهر.

وتابع الموسيقار عمر خيرت: الجمهور عندما يطالبنى بإعادة المقطوعة الموسيقية يسعدنى هذا الأمر للغاية ويؤكد أن المشروع نجح، ويعجبنى موسيقى يحيى الموجى وهشام نزيه، فهما لديهما موهبة وعوامل نجاح الفنان وأتمنى لهما النجاح.

وقال الموسيقار عمر خيرت: دار الأوبرا اعتبرها بيتى ولا أجد أي غربة وأول ما بدأت الحفلات كانت في الأوبرا، ونحن شعوب تهتم بالغناء والطرب والكلمة مع الأغنية والموسيقى الخالصة قالب من القوالب الموسيقية مثل الغناء ، وكنا نفتقد للموسيقى الخالصة لأن الاهتمام الأكبر كان بالغناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة