الفوز بالليجا وعودة ميسي أبرز تحديات تواجه برشلونة فى 2023

الإثنين، 02 يناير 2023 06:00 ص
الفوز بالليجا وعودة ميسي أبرز تحديات تواجه برشلونة فى 2023 برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسبانى تحديات كبيرة فى العام الجديد 2023، ويسعى الفريق الكتالونى لتحقيق العديد من الأهداف الرائعة على مختلف المستويات هذا العام.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة يبدأ العام الجديد بآفاق وأهداف رائعة يسعى لتحقيقها، على رأسها الفوز بلقب الليجا بعد غياب دام ثلاث مواسم.

وأضافت الصحيفة، أن أكبر تحدٍ للبارسا هو عودة مجد الفريق الكتالونى أوروبياً، بعد كارثة آخر موسمين، وإيجاد مخرج للحرس القديم بعد نهاية الموسم الحالى 2022-2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن التحديات التى تنتظر برشلونة فى 2023 هى، الفوز بالليجا، وأن يوحد المدرب تشافي هيرنانديز أسلوب اللعب فى الفريق، ليعود النادي لسابق عهده فى أوروبا، وإيجاد شركاء أفضل على المستوى الهجومى لمساعدة البولندى روبرت ليفاندوفسكى، وحسم موقف سيرجيو بوسكيتس من البقاء أو الرحيل، فضلا عن استعادة النسخة الأفضل من النجم الشاب أنسو فاتى.

كما ضمت قائمة التحديات، رفع مستوى الفريق بتعاقدات جديدة خلال الفترة المقبلة، ومعرفة ماذا سيحدث مع ميسي، بقائه فى باريس سان جيرمان أو عودته مرة أخرى لفريق برشلونة، والتعاقد مع ظهير أيمن جديد، والتجديد للاعبين الشباب مثل بالدى وإينياكي بينا، وعودة الليالى الساحرة من جديد فى الكامب نو بفضل الجمهور، ومعرفة حقيقة إقامة السوبرليج، التقدم فى بناء مشروع "اسباي بارسا"، والانتقال من الكامب نو إلى ملعب المونتجويك، وعمل تدابير جديدة لأجل اللعب المالي النظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة