أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة العراق ضد عمان فى نهائى خليجى 25 والقنوات الناقلة

الخميس، 19 يناير 2023 02:31 م
موعد مباراة العراق ضد عمان فى نهائى خليجى 25 والقنوات الناقلة منتخب العراق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يخوض منتخب عمان مواجهة قوية عندما يصطدم بنظيره العراقى صاحب الأرض والجمهور، فى نهائى النسخة الحالية التى تحمل رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربى "خليجي 25" المقامة فى العراق خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير الجارى.

 

موعد مباراة العراق ضد عمان

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لـ"خليجى 25" بين منتخبى العراق صاحب الأرض والجمهور ونظيره العمانى، فى تمام السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب البصرة الدولي.

وستكون مباراة العراق ضد عمان مذاعة على قنوات: Dubai Sports 1، Kuwait Sports HD، KSA Sports 1 HD، Bahrain Sport HD.

وحسم منتخب عمان تأهله لنهائى البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضى، على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بينما نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة "خليجي 25"، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.

 

العراق ضد عمان

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة كوفاكس ستيفان، ويساعده مواطناه ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي، والحكم الرابع والخامس على التوالي القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.

وجاء الفرنسي جيريمي بينارد حكما للفيديو المساعد يعاونه كل من المغربي رضوان جيد والسعودي عبدالله الشهري، بينما البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكام.

يذكر أن المنتخب الكويتى يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى الملقب بـ"العنابى" الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة