ريال مدريد يتأخر بثنائية نظيفة أمام فياريال فى الشوط الأول بكأس إسبانيا

الخميس، 19 يناير 2023 10:56 م
ريال مدريد يتأخر بثنائية نظيفة أمام فياريال فى الشوط الأول بكأس إسبانيا فياريال ضد ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق فياريال على ضيفه فريق ريال مدريد، بهدفين نظيفين، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب "لاسيراميكا" معقل "الغواصات الصفراء"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023. وسجل ثنائية فريق فياريال إيتيان كابوي وسامويل شوكويزي، فى الدقيقتين 4 و 42 من زمن اللقاء. 

 

ويخوض ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: ميليتاو، ناتشو، روديجر وميندي. 

الوسط: كروس، فالفيردي وكامافينجا. 

الهجوم: بنزيما، فينيسيوس جونيور ورودريجو. 

وتأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على نظيره كاسيرينيو، أحد أندية الدرجة الرابعة، بنتيجة 1-0 ، على ملعب "الأمير فيليب"، فى دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويأمل ريال مدريد في استعادة توازنه من جديد، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني، أمام نظيره فريق برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد "الملك فهد الدولي"، فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريق الملكى بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، للثأر من الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لا سيراميكا" معقل الغواصات الصفراء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-23.

ويعانى ريال مدريد على صعيد بطولة كأس ملك إسبانيا في السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق الفريق الملكى اللقب منذ 2014 عندما انتصر على برشلونة في المواجهة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة