أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه ببنها

الخميس، 19 يناير 2023 01:20 م
حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه ببنها أرشيفية - حمله امنيه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت جهات التحقيق ببنها بمحافظة القليوبية، بحبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، كما تعدوا على شخص وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن جثة المتوفي عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي.
 
وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف لغز العثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، بدائرة مركز شرطة بنها، حيث تبين أن هناك 4 متهمين وراء الواقعة، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وتعدوا على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث، بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.
 
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وأقروا بتعديهم على المجنى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته باستخدام سلاح ناري حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته بمحل العثور.
 
 كما أرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – سلاح أبيض "سنجة" وكذا مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة