أكرم القصاص - علا الشافعي

الأشواط الإضافية تحسم نهائى خليجى 25 بعد التعادل 1 - 1.. فيديو

الخميس، 19 يناير 2023 08:20 م
الأشواط الإضافية تحسم نهائى خليجى 25 بعد التعادل 1 - 1.. فيديو العراق ضد عمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتجهت مباراة العراق مع عمان، فى المباراة النهائية فى  كأس الخليج العربى، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "البصرة الدولي". 

وسجل إبراهيم بايش هدف منتخب العراق الأول فى الدقيقة 24 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس عمان. 

 

 
وفى الشوط الثاني، أضاع المنتخب العماني ركلة جزاء فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، سددها اللاعب جميل سليم اليحمدي، وتصدى لها حارس المنتخب العراقي. 
 
ونجح المنتخب العماني فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب صلاح اليحيائي. 
 
 

وحسم منتخب عمان تأهله لنهائى البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين الماضى، على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بينما نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة "خليجي 25"، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.

يذكر أن المنتخب الكويتى يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى الملقب بـ"العنابى" الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة