هل يعود فريديس وهارالد فى الموسم الثالث من سلسلة Vikings: Valhalla؟

الأربعاء، 18 يناير 2023 11:00 ص
هل يعود فريديس وهارالد فى الموسم الثالث من سلسلة Vikings: Valhalla؟ Vikings: Valhalla
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ما يقرب من عام من الانتظار، طرح الموسم الثانى من مسلسل Vikings: Valhalla، يوم 12 يناير الجارى على منصة نيتفلكس، وبدأت أحداث الموسم الثاني بعد معركة Kattegat ، حيث الثنائى فريديس وهارالد، الذين كانوا من أهم الشخصيات المحورية في الموسم الأول من العمل، وهما من اهم الشخصيات التي تحرك مسارات الموسم الجديد.

ومع الكثير من التكهنات حول علاقة الثنائى مع نهاية الموسم الأول، كانت الصدمة مع انفصالهم في بداية حلقات الموسم الثانى، مع بحث كل منهم على حلمه، حيث انتهت علاقتهما، وأراد كل منهما التوجه في اتجاهين منفصلين للوصول إلى أحلامهم.

فريديس وهارالد
فريديس وهارالد

 

مع هارالد الذى يحاول الاتجاه فى سعيه ليصبح ملك النرويج ، وحلم فريديس فى التوجه إلى Jomsborg لإعلان مدينة Uppsala جديدة، ومع ان من المنطقى وفقا لأحداث العمل الانفصال الذى حدث مع الثنائى ألا أنه كان مفاجئة لـ بعض من متابعى العل، الذى أثاروا الجدل بعد مشاهدة الموسم الجديد.

حيث غرد متابعى Vikings: Valhalla من خلال حساباتهم على موقع التغريدات تويتر معبرين عن صدمتهم وخيبة أملهم لانتهاء علاقة الثنائى، ضمن أحداث الموسم الثانى من مسلسل Vikings: Valhalla. 

وهذا ما أدى إلى طرح سؤال هام عن الموسم الثالث المنتظر من Vikings: Valhalla حول عودة فريديس وهارالد من جديد، خاصة بعد أنجاب الأولى طفلها من هارالد الذى اسمته بـ اسمه، وعدم معرفة الثانى حول حملها، ألا أن شقيق فريديس، ليف، قرر أخبار هارالد الأمر بعد ابتعادهم بشهور عن الأولى.

Vikings: Valhalla
Vikings: Valhalla

 

يدور مسلسل Vikings: Valhalla حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورماندي William the Conqueror، الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشقون هؤلاء الرجال والنساء مسارات جديدة وهم يقاتلون من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغيروالتطور، ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

يقوم ببطولة مسلسل Vikings: Valhalla كل من ليو سوتر، لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريجارد، فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة