أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: الفوز والأداء شعور نادر جدا منذ زمن طويل مع ليفربول

الأربعاء، 18 يناير 2023 12:13 ص
كلوب: الفوز والأداء شعور نادر جدا منذ زمن طويل مع ليفربول يورجن كلوب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول ، عن الفوز الصعب الذي حققه الريدز على حساب مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل منهما.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد استمتعت بهذا كثيرًا، إنه شعور نادر جدًا، منذ زمن طويل كان لدينا هذا الشعور، الفوز واللعب بشكل جيد، كان علينا أن نقاتل بقوة الليلة."

وأوضح يورجن كلوب: "لقد كنا متحمسين للغاية في الدفاع الليلة وقمنا بلعب كرة قدم رائعة". وقال كلوب عن هارفي إليوت: "لقد تعرض لضربة في وقت مبكر في الشوط الثاني لكنه نجح في ذلك، هدفه كان استثنائيًا".

وشدد يورجن كلوب: "كان خط الوسط بأكمله مضغوطًا حقًا اليوم، لقد أحببت المباراة كثيرًا"، وضاف كلوب: "لقد شعرت أن ليفربول يشبه إلى حد ما الليلة مع الشغف الذي أظهرناه، وظيفتي هي العثور على تشكيل يساعد اللاعبين".

وجاء هدف ليفربول عن طريق اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 13 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة من جانب الريدز الذي تجاوز أحزان الخسارة أمام برايتون في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

وضرب نادي ليفربول موعداً مع نادي برايتون في الدور الرابع "32" من البطولة بعد تأهل الريدز رسمياً الى المرحلة التالية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان نادي ليفربول تلقى هزيمة أمام برايتون في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة، ما أدى الى حالة من الارتباك في صفوف الريدز.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح في مقاعد البدلاء في التشكيل الرسمي للمباراة قبل أن يعتمد عليه الألماني يورجن كلوب في الدقيقة 65 ليحل بدلاً من الهولندي كودي جاكبو المنضم حديثاً الى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتنص لائحة البطولة على إعادة المباراة فى ملعب الخصم، حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، دون الدخول فى وقت إضافى وركلات ترجيح، بينما فى 

وكان محمد صلاح قد تخطى السير كيني دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة