الرياضية السعودية: 165 دولة تنقل سوبر ميلان ضد الإنتر من الرياض

الأربعاء، 18 يناير 2023 11:39 ص
الرياضية السعودية: 165 دولة تنقل سوبر ميلان ضد الإنتر من الرياض ميلان ضد الإنتر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة السعودية الرياضية أن مباراة ميلان ضد الإنتر، التى ستقام على لقب كأس السوبر الإيطالى مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولى فى الرياض، ستبث عبر 165 دولة من خلال 35 قناة دولية حصلت على شارة بث ديربى ميلانو.

ومن المقرر أن ينطلق ديربى الميلان ضد الإنتر فى السوبر الإيطالى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ويلتقي الفريقان للمرة الثانية خارج إيطاليا، وكانت الأولى في الصين، ونال لقبها ميلان بالفوز 2ـ1 عام 2011.

وتشهد هذه النسخة من السوبر استخدام تقنية التسلل شبه الآلية، للمرة الأولى، بعد تطبيقها في بطولة كأس العالم الأخيرة قطر 2022، كذلك تشهد مشاركة الدوليين الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفرنسي أوليفيه جيرو بعد لعبهما في المونديال، الذي حصد لقبه "التانجو" على حساب الديوك

يدخل ميلان مباراة اليوم حاملاً للقب الدورى الإيطالى فى النسخة الماضية بينما يحل إنتر كبطل للكأس عقب الفوز على يوفنتوس فى المباراة النهائية.

وتاريخياً التقى فريقا ميلان ضد الإنتر فى 217 مباراة قبل مواجهة اليوم حقق فيها الروسونيرى فى 71 مباراة مقابل 79 للإنتر و67 تعادلاً.

 

ميلان ضد الإنتر

ونجح نادي ميلان في تسجيل 283 هدفاً بينما أحرز لاعبو الإنتر 292 حيث يتصدر أندري شيفتشينكو جدول ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 14 هدفاً متفوقاً على النجم جوزيبي مياتزا الذي أحرز 13.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في سبتمبر الماضي انتهت بفوز ميلان ضد الإنتر بنتيجة 3-2 في الدوري الإيطالي وسط حضور جماهيري بلغ 75 ألف مشجع.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقان ميلان ضد الإنتر فى مباراة ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدورى الإيطالى مساء 5 فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة