أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي

الثلاثاء، 17 يناير 2023 08:00 ص
ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصري محمد صلاح تحدياً جديداً مع فريقه ليفربول عندما يحل ضيفاً على وولفرهامبتون، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مولينو" معقل الذئاب، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضي على ملعب آنفيلد بهدفين لكل فريق.

وتنص لائحة البطولة على إعادة المباراة في ملعب الخصم، فى حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، دون الدخول في وقت إضافي وركلات ترجيح، بينما فى حال استمر التعادل بعد المباراة الثانية، يتم لعب وقت إضافي وركلات جزاء ترجيحية.

ويدخل ليفربول المباراة جريحا بعدة سلسلة النتائج السلبية التى حققها الفترة الأخيرة، كان آخرها الهزيمة السبت الماضي أمام برايتون 3-0 فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يحقق الريدز أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون في الدورى، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

بعد الخسارة الأخيرة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 19 نقطة كاملة عن أرسنال متصدر الترتيب.

وفى المقابل، لا يعيش وولفرهامبتون أفضل حالالته هذا الموسم، إذ يحتل المركز الـ16 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة فقط بعد 19 جولة، لكنه عاد من سلسلة نتائج سلبية ليحقق الفوز في الجولة الأخيرة بالبريميرليج على وست هام.

ويلتقي الفريقان فى إطار الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علما بأن المتأهل سيصعد لدور الـ32 فى أقدم مسابقة فى تاريخ كرة القدم.

وفى حال مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، فإنه سيسجل ظهوره رقم 301 في مسيرته الكروية مع ناد إنجليزي في مختلف البطولات، حيث شارك محمد صلاح في أول 19 مباراة له مع تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى صفوف ليفربول، وكانت مباراة برايتون الماضية رقم 300 له بقميص الأندية الإنجليزية.

وكان محمد صلاح قد تخطى السير كيني دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة