أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يقود ألانيا سبور لمواصلة التألق أمام جالاتا سراي فى كأس تركيا

الثلاثاء، 17 يناير 2023 05:00 ص
كوكا يقود ألانيا سبور لمواصلة التألق أمام جالاتا سراي فى كأس تركيا أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ألانيا سبور، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، مواجهة قوية اليوم، الثلاثاء، عندما يلتقي مع جالاتا سراي فى دور الـ16 لبطولة كأس تركيا لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ألانيا سبور ضد جالاتا سراي

مباراة ألانيا سبور ضد جالاتا سراي تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، 17 يناير 2023، فى كأس تركيا.

ويسعى أحمد حسن كوكا ورفاقه فى ألانيا سبور لمواصلة العروض والنتائج الجيدة في تركيا، وآخرها الفوز الكبير على حساب نظيره طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري.

وأحزر كوكا "هدفين" خلال المباراة الأخيرة ضد طرابزون سبور، ويأمل زيادة غلته التهديفية مع ناديه في الموسم الحالي، والمساهمة في تأهل فريقه إلى الدور التالي بكأس تركيا.

ويقدم كوكا مستويات رائعة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجل كبير من الأهداف وصل إلى 112 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.

ورفع كوكا رصيده التهديفي مع ألانيا سبور في الموسم الحالي إلى 6 أهداف يتصدر بهم ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي ، كما يحتل المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة.

وجاءت  أهداف أحمد حسن كوكا الـ112  خلال مسيرته الاحترافية ، بعدما أحرز بقميص سبورتنج براجا البرتغالي 25 هدفًا وريو آفي البرتغالي 32 هدفًا وأولمبياكوس اليوناني  38 هدفًا وكونيا سبور التركي 11 هدفًا وهدف وستة أهداف مع فريق ألانيا سبور التركي.

ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، بينما يتصدر جالاتا سراي المسابقة برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة