أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يجنى 10 ملايين يورو من ودية نجوم الهلال والنصر بالرياض

الثلاثاء، 17 يناير 2023 12:24 م
باريس سان جيرمان يجنى 10 ملايين يورو من ودية نجوم الهلال والنصر بالرياض باريس سان جيرمان
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى سيجنى مبلغًا كبيرًا من المباراة الودية المرتقبة التى ستجمعه بنجوم الهلال والنصر السعوديين، الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولى.
 
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلا عن مصادرها، أن النادى الباريسى سيجمع مبلغًا ضخمًا يزيد عن 10 ملايين يورو من هذه المباراة الودية "الاستعراضية" في المملكة، والتي تأتي ضمن جولة خاطفة لنجوم "حديقة الأمراء"، ستستغرق يومين، وتنقسم بين قطر والسعودية.
 
وأعلن باريس سان جيرمان، في بيان صحفي نشره في موقعه الرسمى، أنّ طائرة الفريق ستحط في الدوحة اليوم الثلاثاء، على أن تخوض الحصة التدريبية الأولى مفتوحة للجماهير الأربعاء على أرضية ملعب "خليفة الدولي"، ويأتي كل ذلك قبل التوجه إلى العاصمة الرياض لخوض "المباراة الحدث" الخميس، ويعود بعد ذلك الفريق للعاصمة الفرنسية باريس صباح الجمعة.
 
وتتجه الأنظار إلى الرياض بعد غد الخميس لمتابعة مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وخصمه التاريخي ليونيل ميسي الفائز بها سبع مرات.

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية قائمة الفريق المكون من لاعبى النصر والهلال الذى سيواجه باريس سان جيرمان، فى مباراة كأس الرياض الودية، وشهدت القائمة ظهور كريستيانو رونالدو الأول منذ انتقاله للنصر خلال فترة انتقالات شهر يناير الحالي.

ونال البرتغالي رونالدو، المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق "موسم الرياض"، علما بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيقود الفريق كمدرب.

وضمت القائمة في حراسة المرمى كلا من: محمد العويس وأمين بخاري.

إلى جانب اللاعبين عبد الإله العمري وعلي لاجامي وسعود عبدالحميد وجانغ هيون سو وعبدالله مادو وسلطان الغنام وخليفة الدوسري وعلي البليهي ولويس غوستافو وعبد الله الخيبري وعبد الله عطيف ومحمد كنو، بالإضافة إلى سالم الدوسري وسامي النجعي وماتيوس بيريرا وتاليسكا وبيتي ماريتينز وأندريه كاريو وموسى ماريغا والأسطورة كريستيانو رونالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة