أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يبدأ إجراءات ضم عبده يحيى بعد مواجهة المحلة فى الدورى

الثلاثاء، 17 يناير 2023 02:15 م
المصرى يبدأ إجراءات ضم عبده يحيى بعد مواجهة المحلة فى الدورى عبده يحيى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستقر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، على إتمام الاتفاق بشكل رسمي مع نادي غزل المحلة، لضم مهاجم الفريق عبده يحيى، عقب انتهاء مباراة المصري وغزل المحلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وكان المصري قد توصل لاتفاق مع غزل المحلة على ضم عبده يحيى خلال الميركاتو الشتوي الجاري بقيمة مادية تصل إلى 12 مليون جنيه، شرط أن تتم المفاوضات بشكل رسمي بعد نهاية اللقاء المرتقب بين الفريقين.

بدأ عبده يحيى مسيرته الكروية في نادي غزل المحلة خلال موسم 2020/2021، حيث شارك صاحب الـ 23 عاماً في 72 مباراة سجل خلالهم 12 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى.

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة التوأم حسن ، اجراءات عقد صفقة تبادلية مع إدارة نادي سيراميكا، حيث حصل المصري على خدمات شريف دابو لاعب سيراميكا على سبيل الانتقال النهائي بعقد تبلغ مدته موسمين ونصف الموسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية موسم 2025/2024  ، كما حصل المصري أيضا على خدمات  رجب عمران على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الحالي ، فيما حصل فريق سيراميكا على خدمات محمد عنتر لاعب المصري على سبيل الانتقال النهائي.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة غزل المحلة يوم الجمعة المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 14.
 
وتقدم النادي المصري إلى المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما تعادل مع الأهلي في الجولة الماضية، حيث خاض المصري 13 مباراة حتى الآن، فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبو المصري 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً أخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة