أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن المشدد 7 سنوات لمتهم بالاتجار فى المواد المخدرة بسوهاج

الثلاثاء، 17 يناير 2023 03:54 م
السجن المشدد 7 سنوات لمتهم بالاتجار فى المواد المخدرة بسوهاج مجمع محاكم سوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم "ع.م" عاطل بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار فى الشابو المخدر وجوهر المبثامفيتامين بدائرة مركز جرجا.

 

 
صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.
 
 
تعود أحداث القضية إلى عام 2021 بدائرة مركز جرجا عندما وردت معلومات للادارة العامة لمكافحة المخدرات عن قيام المتهم بالاتجار فى المخدرات بالاشتراك مع آخرين بدائرة المركز وترويج بضاعته على نطاق واسع للمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة وأثناء قيام ضابط الشرطة بالقبض على المتهم قام باستعراض القوة معه ومحاولة منعه من أداء عمله وتهديده بسلاح نارى كان بحوزته إلا أن القوة المرافقة للشرطة تمكنت من القبض على وبحوزته كيس من الشابو وزن 63 جرام وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.
 
 
كانت محكمة جنايات سوهاج قد قضت بمعاقبة المتهم هـ.م عامل، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، بتهمة الاتجار في الشابو وجوهر المبثامقيتامين، كما عاقبته بالحبس 6 شهور وغرامة 500 جنيه لإحرازه سلاحا أبيض بدائرة مركز جرجا.
 
 
صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير، وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.
 
 
تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز جرجا، عندما وردت معلومات لضباط المباحث بمركز جرجا بسوهاج مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الشابو المخدر وجوهر المبثامفيتامين بدائرة المركز وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من أكياس الشابو كانت معدة للبيع وسلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة