خبير سياحى لـ"إكسترا نيوز": تغريدة إيلون ماسك عن معبد دندرة دعاية كبيرة لمصر

الإثنين، 16 يناير 2023 12:47 ص
خبير سياحى لـ"إكسترا نيوز": تغريدة إيلون ماسك عن معبد دندرة دعاية كبيرة لمصر الدكتور حسام هزاع الخبير السياحي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسام هزاع الخبير السياحي، إن تغريدة إيلون ماسك مالك تويتر عن إعجابه بحضارة مصر الفرعونية ومعبد دندرة بعدما علق على مقطع فيديو لمعبد دندرة بالأقصر، والذى نشرته إحدي صفحات تويتر التى تحمل اسم "غريب ومريب" أو Weird and Terrifying، حيث قال " مصر القديمة كانت متوهجة،  وألحق التغريدة بصورة (إيموجي) للنار، فهى تغريدة مهمة جدا.
 
وأضاف حسام هزاع، خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، أن الكثير من السياسيين والفنانين وزاهى حواس وغيرهم تفاعلوا مع هذه التغريدة، مؤكدة انها دعاية كبيرة لمصر تتزامن مع كل صورة إيجابية موجودة أى موقع سياحى فى مصر.
 
ولفت حسام هزاع إلى أنه بعد دعوة هيئة نشيط السياحة إيلون ماسك لزيارة مصر فسيكون لزيارته صدى كبير خلال الفترات القادمة فهى دعاية جاءت لصالح مصر، موضحا أن المواقع والمجلات السياحية العالمية توجه انظار العالم إلى مصر خلال الفترة القادمة بسبب عوامل كثيرة منها مؤتمر المناخ بشرم الشيخ، وشرم الشيخ كصديقة للبيئة، والتطوير الذى يتم فى مشروع التجلى الأعظم.
 
وقد نشر حساب تويتر مقطع فيديو لمعبد دندرة من الداخل ويظهر في الفيديو ممر داخل معبد دندرة به عدد من درجات السلالم المصرية القديمة وهو ما يسمى بالسرداب داخل المعبد ويعود إلى 2000 عام.
 
وعلق الكثيرون على تلك التغريدة من جميع أنحاء العالم على هذا الفيديو، فيما حظى المنشور أيضا بإعجابات المصريين الذين قدموا مزيد من المعلومات عن المعبد في التعليقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة