برشلونة حديث صحف العالم.. اللقب الأول لـ تشافى و"سوبر جافى"

الإثنين، 16 يناير 2023 11:26 ص
برشلونة حديث صحف العالم.. اللقب الأول لـ تشافى و"سوبر جافى" الريال ضد برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الاثنين بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز فى الكلاسيكو على غريمه ريال مدريد باستاد الملك فهد الدولي.

نجح برشلونة فى التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى الرياض عاصمة السعودية.

وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية، أول لقب لتشافي كمدرب لبرشلونة، وتحدثت الصحيفة على تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز في النهائي على ريال مدريد 3-1، وكتبت: "أول لقب لتشافي كمدرب لبرشلونة".

ماركا 2

فيما تصدر غلاف  صحيفة " آس " الإسبانية عنوان سوبر برشلونة " سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر" وقالت جافى  يتقدم بشفافية مدريد في الدفاع ويمنح تشافي لقبه الأول و تجنب كورتوا هزيمة كبيرة.

اس الاسبانية 2

فيما نشرت صحيفة سبورت عنوان: بطل سوبر، وركزت الصحيفة على فوز برشلونة بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد في النهائي 3-1، وكتبت: "بطل سوبر".

سبورت 2

فيما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو عنوان، "عودة البطل وركزت الصحيفة على تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز في النهائي على ريال مدريد 3-1"، وكتبت: "عودة البطل".

 
موندو 2
موندو 2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة