مارجوت روبي تكشف عن نوع الموسيقى المفضلة لها فى المراهقة.. اعرف القصة

الإثنين، 16 يناير 2023 02:00 م
مارجوت روبي تكشف عن نوع الموسيقى المفضلة لها فى المراهقة.. اعرف القصة مارجوت روبي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الممثلة العالمية مارجوت روبي عن حبها لـ فرقة الميتال Slipknot وغيرها من فرق الهيفي ميتال، وذلك خلال ظهورها في برنامج Graham Norton Show، أثناء الترويج لفيلمها الجديد Babylon، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، كشفت روبى أيضا عن أنها كانت من محبى الـ "emo " خلال فترة المراهقة.

وصرحت روبى قائلة :"كنت أستمع فقط إلى موسيقى الهيفي ميتال، وصبغت شعرى باللون الأسود وكنت أقصه بشفرة حلاقة فقط"، وعن سؤالها "هل يحب أي شخص الهيفي ميتال؟ هل كان هذا شيئًا أعجبك حقًا؟ " من قبل زميلتها الممثلة العالمية كيت بلانشيت.

مارجوت روبى وكيت بلانشيت
مارجوت روبى وكيت بلانشيت

 

أجابت روبي قائلة: "لقد كنت أحبهم بصدق، وما زلت أحبهم إلى الان، أتذكر ذهابي إلى حفل سليبنوت، ولم أحضر أي من الحفلات في حياتى التي كانت تحتوى على عدد أكبر من الأشخاص الذين رأيتهم في هذه الحلفة".

مارجوت روبي
مارجوت روبي

 

وكانت قد تميزت الممثلة مارجوت روبى أثناء إطلالتها خلال كواليس برنامج جراهام نورتون، حيث ظهرت معها الممثلة كيت بلانشيت أيضاً، وتميز الثنائى بإطلالة خطفت الأنظار مثلما وصفتها المواقع العالمية حول نجمين من أهم نجمات هوليود رغم اختلاف جيل كلاً منهن.

إذ تعتبر بلانشيت من جيل كبير نسبياً بالنسبة لـ روبي التي تعد من أهم الشابات حالياً على الساحة، والتي تبرز بصورة كبيرة على الساحة، مثلما هو الحال مع كيت بلانشيت التي نالت جائزتى أوسكار وتحاول جاهدة للحصول على الثالثة.

وتدورأحداث فيلم Babylon الذى يقوم ببطولته الممثل العالنى براد بيت، وكتبه داميان شازيل في عصرهوليوود الذهبي، وتحديدًا خلال عشرينيات القرن الماضي، وصرّح كاتب الفيلم لمجلة فانيتي فير(Vanity Fair)، بأن تلك الفترة "لحظة محورية في تاريخ هوليوود، إذ كانت لوس أنجلوس تتحول إلى عاصمة، وكانت صناعة السينما التي جعلت الانتقال غير المؤكد من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة مليئة بالناس الذين يتطلعون إلى الشهرة والثروة والسلطة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة