غادة نافع ابنة ماجدة الصباحى: والدتى كانت شديدة وصاحبة شخصية قوية رغم حنيتها

الإثنين، 16 يناير 2023 11:14 م
غادة نافع ابنة ماجدة الصباحى: والدتى كانت شديدة وصاحبة شخصية قوية رغم حنيتها جانب من المداخلة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت غادة نافع ابنه الفنانة ماجدة الصباحى، فى ذكرى وفاة والدتها الثالثة، قائلة : "لم أشاهد لها أعمالا فنية منذ 3 سنوات لأننى أتأثر بشدة.. وكانت شديدة وصاحبة شخصية قوية رغم حنيتها".
 
وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى : " ووالدتى كان بالنسبة لها العمر مجرد رقم.. وكانت تسأل على إيهاب نافع حتى آخر يوم فى عمره". 
 
وتابعت إن والدها إيهاب نافع كان يرغب فى العودة لوالدتها قبل وفاتها، وعلى الرغم من الطلاق إلا أنهما حكاية حب لم تنتهى بالطلاق". 
 
وتابعت : "والدتى ارتبطت بصداقة قوية مع النجم الراحل رشدى أباظة، فيما تربطها علاقة صداقة مع نبيلة عبيد ولبنى عبد العزيز ونادية لطفى وتعتبران من أعز الأصدقاء". 
 
ماجدة على كامل الصباحي اكتشفها المخرج سيف الدين شوكت أثناء زيارة مدرسية لاستديو شبرا، عندما لفتت انتباهه بطلتها المختلفة فعرض عليها العمل في السينما، لكن أسرتها رفضت حفاظًا على تاريخها السياسي العريق، فقررت تحدي الجميع، والوقوف أمام تقاليد أسرتها، ووافقت على لعب دور البطولة أمام النجم إسماعيل ياسين في فيلم الناصح الذي عرض في السينما عام 1949.
 
لم تخبر عفاف أحدًا بالأمر، وأثناء تصوير الفيلم كانت تذهب إلى المدرسة كعادتها ولكن مع تغيير بسيط، وهو ارتدائها ملابس التصوير أسفل الزي المدرسي. وقررت أن يصبح اسمها ماجدة حتى لا تسبب إحراجا لأسرتها، وبالفعل انتهى التصوير دون أن تعلم أسرتها بالأمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة