أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام حطب: تعديلا‫ت اللجنة الأولمبية على قانون الرياضة متروكة للبرلمان

الأحد، 15 يناير 2023 08:00 م
هشام حطب: تعديلا‫ت اللجنة الأولمبية على قانون الرياضة متروكة للبرلمان لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، الشكر للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لحرصها على الاستماع لوجهة نظر أعضاء اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية، لتضمينها فى تعديلات قانون الرياضة.

جاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعى التى عقدتها لجنة الشباب، برئاسة الدكتور محمود حسين، للاستماع لأعضاء الاتحادات الرياضية بشأن تعديلات قانون الرياضة.

وأكد حطب، أن هناك حالة اهتمام غير مسبوقة من الدولة المصرية ومجلس النواب بالحفاظ على حقوق اللجنة الأوليمبية وتضمينها فى التعديلات الجديدة، لافتا إلى أن اللجنة الاولمبية ورؤساء الاتحادات يطرحون وجهة نظرهم حول القانون، والأمر متروك فى النهاية لأعضاء مجلس النواب.

من جانبه، قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن اللجنة حريصة على إصدار قانون يخدم منظومة الرياضة المصرية مع مراعاة الاحكام والمواثيق الدولية، مشيرا إلى أن الحكم الصادر أمس من المحكمة الدستورية بشأن مراكز التسوية سيتم مراعاته خلال المناقشات.

وأضاف رئيس لجنة الشباب، أن اللجنة تضم العديد من القامات الرياضية والمتخصصين، الذين يسعون جميعهم لإعداد قانون يرضى جميع الأطراف المعنية بالرياضة فى مصر، وتحقيق الهدف المنشود بتحقيق مصر مكانة كبيرة فى مختلف البطولات الرياضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة