"باب أخضر للهاوية" رواية جديدة لـ سارة درويش فى معرض القاهرة للكتاب

الأحد، 15 يناير 2023 07:22 م
"باب أخضر للهاوية" رواية جديدة لـ سارة درويش فى معرض القاهرة للكتاب الكاتبة سارة درويش وغلاف الرواية
كتبت منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الزميلة سارة درويش فى معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54 بروايتها الجديدة "باب أخضر للهاوية"، الصادرة عن دار المصري للنشر والتوزيع. 
 
وتدور الرواية حول فتاة تتلقى عددا من الرسائل الإلكترونية من شخص مجهول، فتنقلب إثرها حياتها الرتيبة العادية بالكامل، وتبدأ رحلة لمطاردة المجهول. مع كل خطوة في الطريق لاكتشاف المرسل المجهول تكتشف المزيد عن نفسها، وتقترب أكثر من ملامح شخصية أخرى لم تكن تعرف أنها مختبئة داخلها؛ في الوقت نفسه تكشف لها الرحلة العديد من المفاجآت عن شخصيته، ومع كل معلومة صادمة جديدة تكتشفها عنه تجد نفسها أمام خيارين: هل تتوقف الآن عند هذا الحد وتنهي علاقتها به، وتتخلى عن تلك النسخة من نفسها التي يساعدها على اكتشافها، أم تتمسك به برغم كل ما تعرف؟ 
 
رواية باب أخضر للهاوية - سارة درويش
رواية باب أخضر للهاوية
 
وتقول الكاتبة عن الرواية إنها تناقش العديد من القضايا منها الإدمان العاطفي والعلاقات العاطفية غير الصحية وتجربة العلاج النفسي عبر الإنترنت. مشيرة إلى أنها تهدي الرواية لكل فتاة تظن نفسها عادية وغير مرئية، فدائمًا هناك جانب فريد لكل منا، ونحتاج فقط للنظر لأنفسنا من الزاوية الصحيحة لنتمكن من رؤيته.
 
"باب أخضر للهاوية" هي الرواية الأولى للكاتبة سارة درويش، والإصدار الرابع لها، حيث شاركت في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 53 بكتاب "عزيزي رفعت" الذي ينتمي إلى أدب الرسائل، وأصدرت مجموعة قصصية بعنوان "حكايا السمراء" في 2015، وكتاب "زوجي مازال حبيبي" في 2010. 
 
الدورة الـ 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تنطلق في 25 يناير الجاري، ويفتح المعرض أبوابه للجمهور في الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير المقبل، من العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة