الغرف التجارية: افتتاح 15 فرعا من معارض أهلا رمضان فى الجيزة الأيام القادمة

الأحد، 15 يناير 2023 07:54 م
الغرف التجارية: افتتاح 15 فرعا من معارض أهلا رمضان فى الجيزة الأيام القادمة جانب من المداخلة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن ما تم الإفراج عنه من كميات كبيرة من السلع كانت محتجزة داخل الموانئ أمر جيد للسوق، مشيرا إلى أنه تم تكليف اتحاد عام الغرف التجارية بعمل معارض في جميع محافظات مصر.
 
وأضاف عادل ناصر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أنهم قدموا خدمات مميزة وشيء مشرف في هذه المعارض، وكل السلع الغذائية الاستراتيجية التي يحتاجها المواطن يوميا موجودة بشكل مناسب، مفيدا بأنه سيتم افتتاح 15 فرعا جديدا من معارض أهلا رمضان في الجيزة خلال الأيام القادمة.
 
واستكمل: "في تواصل للاستمرار بهذه النهج لتوفير السلع، وفي مجهود كبير يبذل من الدولة لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين وإلزام الشركات بوضع سعر محدد لتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب، وشوفنا غلاء من الناس خارجين عن القانون والنظام ولكن يهمنا توفير السلع للمواطن البسيط بسعر مناسب".
 
وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بمحافظة الجيزة، بحضور الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، وعدد من نواب البرلمان والمسئولين.
 
وخلال الافتتاح، أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن تبكير موعد افتتاح معارض "أهلا رمضان"، لتبدأ من يناير الجاري، يأتي تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بهدف توفير السلع للمواطنين بأسعار منخفضة، من خلال معارض "أهلا رمضان" وغيرها من المنافذ المتنقلة، ومنافذ وزارات الزراعة، والدفاع، والداخلية، والتنمية المحلية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة