مركز رأس الحربة صداع في رأس كولر قبل القمة

السبت، 14 يناير 2023 10:31 م
مركز رأس الحربة صداع في رأس كولر قبل القمة كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أكثر من حل للتعامل مع أزمة تراجع مستوى ثنائي رأس الحربة محمد شريف وشادي حسين، في ظل دخوله مباريات مهمة وصعبة في الأيام المقبلة سواء أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر أو الزمالك في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري.

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين مع الأهلي، حيث يواجهان أزمة في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، بخلاف مرورهم بفترة فقدان ثقة، وهو ما يجبر كولر على إيجاد حلول لأزمة مركز رأس الحربة.

ويحاول كولر إيجاد حل بعيدًا عن الاعتماد على شريف وشادي، من خلال اللعب بمهاجم وهمي ويعتمد على برونو سافيو أو طاهر محمد طاهر في مركز المهاجم أو مصطفى سعد وقد يلجأ إلى اللعب بالصفقة الجديدة محمد الضاوي كريستو للعب في هذا المركز كأحد الحلول المتاحة حاليا لحل صداع مركز رأس الحربة بتشكيل الأهلي.

ويعمل كولر على عقد جلسات مع شريف وشادي من أجل معالجة الأخطاء التي يقعوا فيها ورفع الضغوط الواقعة على عاتقهم بسبب الانتقادات التي يتعرضوا لها من تراجع مستواهم.

ويحاول كولر الاستقرار على الحل الأمثل لأزمة رأس الحربة قبل مباراته ضد سموحة في نصف نهائي الكأس لأنها مهمة في طريق استرداد اللقب الغائب عن القلعة الحمراء، كما أنها ستكون البروفة الأخيرة قبل خوض مباراة القمة ضد غريمه الزمالك.

                                                                                                                                                                                                                                                                                                 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة