قناة النهار تعلن وقف المذيعة منى العمدة وإحالتها للتحقيق بعد رصد أخطاء وتجاوزات

السبت، 14 يناير 2023 11:07 م
قناة النهار تعلن وقف المذيعة منى العمدة وإحالتها للتحقيق بعد رصد أخطاء وتجاوزات منى العمدة
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قناة النهار في بيان لها، وقف برنامج الجمهورية الجديدة وكذلك وقف مقدمة البرنامج  المذيعة "منى العمدة " وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفورى.
 
وذكرت القناة في بيان لها، أنه تم رصد بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج  الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو الغائه بشكل نهائي.
 
وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى واداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والاكواد المنظمة للعمل الإعلامي.
 
وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الانترنت أن المذيعة منى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة من جامعة 6 أكتوبر، وقالت في حوار صحفي، إنه تم تعيينها في قسم الكيمياء بالجامعة، قبل أن تتفرغ للعمل في التلفزيون.
 
كما بدأت كمذيعة في قناة "الحدث اليوم"، قبل أن تنتقل لقناتي المحور والنهار، وقدمت برنامج "كلبش" في قناة "الحدث اليوم" و"أحلى كلام" على "المحور" و"وجهة نظر" في فضائية النهار.
 
وقالت منى العمدة في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنها تعمل: "‎المنسق العام للجنة الإعلام منظمة الوحدة العربية الأفريقية‎، و‎مراقب حقوق الإنسان لدى منظمة الوحدة العربية الأفريقية، و‎مستشار إعلامي ومسؤل قسم الاقتصاد لدى خليجيون في حب مصر‎، و‎المستشار الإعلامي للتعلم الفني بالإتحاد الدولي‎".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة