عضو التحالف الوطنى لإكسترا نيوز: نتحالف جميعا لرفع المستوى الاجتماعى للمواطن

السبت، 14 يناير 2023 08:00 ص
عضو التحالف الوطنى لإكسترا نيوز: نتحالف جميعا لرفع المستوى الاجتماعى للمواطن طارق حسن عضو التحالف الوطني
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق حسن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن الأعضاء تحالفوا جميعا من أجل رفع المستوى الاجتماعى للمواطن المصرى من خلال عدة مبادرات، موضحا أن التحالف أطلق مبادرة "خيرك سابق" لدعم 5 ملايين أسرة.
 
وأكد طارق حسن خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن المبادرة تشمل عدة مساعدات من جميع الكيانات المتواجدة بالتحالف والتى تشمل كروت الخير، وكراتين مواد غذائية، والوجبات الساخنة، لافتا إلى أن الحملة بدأت بـ 30 ألف كارت، والذى يتيح للمستفيد أن يختار ما يريده من المجمعات الاستهلاكية.
 
ولفت إلى أن التحالف قام بتوزيع كراتين غذائية والتى بدأت مع حملة الشتاء، ويتم توزيعها طوال العام ولكن يتم تكثيف الجهود خلال الشتاء، لتوفير جميع المواد الغذائية للمستفيد وأسرته، كما نقدم الوجبات الساخنة والتى بدأنها منذ شهر أكتوبر الماضى.
 
وفى وقت سابق، قال أحمد لبيب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن مبادرة خيرك سابق التي أطلقها التحالف الوطنى يتم تنفيذها عبر عدة طرق لتقديم المساعدات الغذائية للأسرة، متابعا: نستهدف 5 مليون أسرة خلال هذا العام.
 
 وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أنه سيتم توزيع كارت الخير لتوفير المساعدات للأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة خيرك سابق.
 
وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف قواعد البيانات للأسر المسجلة في قاعدة بيانات بجميع الجمعيات المنضوية تحت التحالف، وسيتم إرسال المساعدات لبيوت الأسرة الأكثر احتياجا عبر المتطوعين في التحالف الوطنى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة