أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 1 / 2023

السبت، 14 يناير 2023 09:49 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 1 / 2023 الأهلى والمصرى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 1 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها اجتماع لجنة المسابقات باتحاد الكرة وخروج عدد من العقوبات على رأسها مباراة الأهلى والمصرى والتى شهدت أحداث كثيرة سواء داخل الملعب أو خارجه، بالإضافة إلى تغريم الزمالك وبيراميدز والإسماعيلى وإيقاف عبد الله السعيد مباراة واحدة بعد طرده فى لقاء فريقه الأخير أمام فيوتشر. 

تعرف على عقوبات مباراة الأهلى والمصرى الأخيرة فى الدورى

قررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقة فى رابطة الأندية، بالتنسيق مع الرابطة برئاسة أحمد دياب، عدداً من القرارات عقب مباراة الأهلى والمصرى الأخيرة بالدورى العام ضمن منافسات الأسبوع الـ13.

 
قررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقة فى رابطة الأندية، بالتنسيق مع الرابطة برئاسة أحمد دياب، عدداً من القرارات بعد انتهاء الجولة الـ13 للدوري المصري الممتاز .
 

مهاجم وجناح.. ثنائى أجنبى فى مرمى الأهلي خلال يناير الجارى

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة أجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، وتعاقد الأهلي خلال يناير الجاري مع كل من: خالد عبد الفتاح قادماً من سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع

 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق في جزء من تدريبات الكرة.
 
 
يعقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج الاثنين المقبل، فى الثانية ظهرًا، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.

سيدات طائرة الأهلى يهزمن الصيد ويتوجن بكأس السوبر

توج فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بلقب كأس السوبر، بالفوز على نظيره الصيد بنتيجة 0/3، فى النهائى، على صالة المقاولون العرب.
 
وتأهل الأهلى إلى الدور النهائى بالفوز على وادى دجلة بنتيجة 3 / 0، بينما فاز الصيد على سبورتنج بنتيجة 3 /2.
 
 
كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافى حال انتهاء مباراتى نصف نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، والأهلى مع سموحة، بالتعادل بأى نتيجة، والمقرر لهما يومى 16 و17 يناير الجارى على الترتيب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة