أكرم القصاص - علا الشافعي

الأشعة تحسم مصير محمود علاء من المشاركة مع الاتحاد أمام البنك الأهلى

السبت، 14 يناير 2023 11:35 م
الأشعة تحسم مصير محمود علاء من المشاركة مع الاتحاد أمام البنك الأهلى محمود علاء
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، بتجهيز محمود علاء مدافع الفريق، لمباراة البنك الأهلى المقرر لها يوم الخميس 19 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وغاب محمود علاء عن مباراتى المصرى والزمالك الماضيتين بسبب الإصابة التي تعرض لها ومنعته من اللحاق بصفوف الاتحاد السكندرى، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة على العضلة الخلفية لتحديد موقفه من مباراة البنك الأهلى.

ويعتمد الصربي زوران على خدمات محمود علاء في بشكل أساسى، في قيادة الخط الخلفى لزعيم الثغر، خصوصاً أنه يعتبر من العناصر والركائز الأساسية في تشكيل "الخواجة" حيث استفسر الأخير من الجهاز الطبي عن حالة اللاعب، وتم إبلاغه بخضوع للأشعة لتحديد موقفه من موقعة البنك الأهلى.

وعاد الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قياده مديره الفنى الصربى زوران إلى التدريبات اليوم السبت عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعه بعد التعادل السلبى أمام الزمالك فى الجوله الـ13 من الدورى والتى أقيمت على ملعب برج العرب.

ووصل الاتحاد السكندرى إلى النقطة 19 فى المركز السابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 6 مواجهات وخسر مثلها وتعادل فى مباراة واحدة، كانت أمام الزمالك في الجولة الماضية من الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة