اعرف الكتب الأكثر مبيعًا فى المكتبات المصرية.. الرواية والتنمية البشرية يتصدران

السبت، 14 يناير 2023 02:18 م
اعرف الكتب الأكثر مبيعًا فى المكتبات المصرية.. الرواية والتنمية البشرية يتصدران كتب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوعت الإصدارات فى قوائم الأكثر مبيعًا فى دور النشر والمكتبات المصرية، خلال الشهر الماضى، ما بين الروايات والترجمات الأدبية، والتنمية البشرية، والسير الذاتية، وفى التقرير التالى نقدم قائمة بالكتب الأكثر مبيعًا بعدد من المكتبات ودور النشر المصرية، ولفت الأنظار هذه الشهر، هو تفوق الراوية والتنمية البشرية جنبًا إلى جنب، كذلك تكرار بعض الأسماء في عدة قوائم ما يؤكد على جماهيرية تلك الأعمال، مثل أعمال الروائى أشرف العشماوي، والروائية الدكتورة ريم بسيونى، كذلك تواجدت الروائية الشابة نورا ناجي بروايتها الجديدة في أكثر من قائمة في قوائم هذا الشهر.

وإليكم وقوائم أهم المكتبات ودور النشر المصرية، خلال الشهر المنقضى:

دار الشروق

يوتيوبيا لأحمد خالد توفيق، يهود مصر في القرن العشرين لمحمد أبو الغار، سنوات الجري في المكان لنورا ناجي، المثابر لتيم س. غروفر، المريضة الصامتة لألكس مايكايليديس، 40 أربعون لأحمد الشقيري، الحلوانى لريم بسيونى، علاقات خطرة لمحمد طه، سيدة الزمالك لأشرف العشماوى، جلسات نفسية لمحمد إبراهيم، لوكاندة بير الوطاويط، الخروج عن النص من جديد لمحمد طه، الدحيح لطاهر المعتز بالله، صنايعية مصر لعمر طاهر.

الدار المصرية اللبنانية

البابا تواضروس الثانى: سنوات من المحبة لله والوطن، مذكرات رءوف غبور، 300.000 عام من الخوف لجمال أبو الحسن، بالبحر الأزرق لهشام الخشن، الجمعية السرية للمواطنين لأشرف العشماوى، تنذكر ما تنعاد لميرنا الهلباوى، بلاد الطاخ طاخ لأنعام كجي جي، ألف ليلة وليلة، كان لنور عبد المجيد، حجاب الساحر لأحمد الشهاوي، ، جريمة العقار 47 لنهى داود، في استقبال فخامة الرئيس لإسعاد يونس، لماذ يريد الرجل وترفض المرأة لشريف عرفة، ضد التاريخ لمصطفى عبيد.

مكتبة البلد

خبز على طاولة الخال ميلاد لمحمد النعاس، شبيك لبيك 1 لدينا محمد يحيى، أقفاص فارغة لفاطمة قنديل، صنايعية مصر 2 لعمر طاهر، ولكن قلبي ليوس رخا، تاريخ العصامية والجربعة لمحمد نعيم، حكمة السايكوباتيين لكيفين داتون، معجزات الذكر لأحمد حسني، ماكيت القاهرة لطارق إمام.

مكتبة ديوان

أنا محبوب لعلاء منجد، أكابيلا لمي التلمساني، سنوات الجري في المكان لنورا ناجي، لأ بطعم الفلامنكو لمحمد طه، علاقات خطرة لمحمد طه، أوراق شمعون المصرى لأسامة عبد الرءوف الشاذلى، صالة أورفانيللى لأشرف العشماوى، ذكر شرقي منقرض لمحمد طه، سبيل الغارق لريم بسيونى، الخروج عن النص من جديد لمحمد طه.

الكتب خان

متى انتهى من الدكتوراه لتيفان ريفيير، إفلات الأصابع لمحمد خير، الوصايا لعادل عصمت، قلب مالح لرشا عزب، أقفاص فارغة لفاطمة قنديل، ملامح هوية خون جويتيولو، بنات حواء الثلاث لإليف شافاق، ناس وأماكن لعادل عصمت، ساعة النجمة لكلاريس ليسبكتور، صوت الغراب لعادل عصمت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة