"يبقى الوضع على ما هو عليه".. جولة تعادل الكبار فى الدورى.. المصرى يعطل قطار الأهلي عن الانفراد بالقمة.. فيوتشر يرفض السيطرة على الوصافة بالتعادل مع بيراميدز فى مباراة مثيرة.. والزمالك يتعثر أمام الاتحاد

السبت، 14 يناير 2023 01:17 م
"يبقى الوضع على ما هو عليه".. جولة تعادل الكبار فى الدورى.. المصرى يعطل قطار الأهلي عن الانفراد بالقمة.. فيوتشر يرفض السيطرة على الوصافة بالتعادل مع بيراميدز فى مباراة مثيرة.. والزمالك يتعثر أمام الاتحاد الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، وجاءت تحت شعار "يبقى الوضع على ما هو عليه"، خاصة بعد تعثر الأربعة الكبار داخل المربع الذهبي فى فخ التعادل ليستمر فارق النقاط بين الفرق الأربعة على نفس وضع الجولة الماضية.
 

الزمالك يتعثر بالتعادل أمام الاتحاد 

 
تعثر نادى الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي فى الدورى، بعدما سقط الفارس الأبيض فى فخ التعادل أمام الاتحاد السكندرى سلبياً، وتعادل الأبيض فى الجولة 12 بهدف لمثله أمام الداخلية، كما تلقى أول هزيمة فى المسابقة بعد خسارته أمام أسوان فى الجولة 11 بهدفين مقابل هدف، ليفقد الزمالك 7 نقاط متتالية فى سباق القمة، ويتوقف رصيده عند النقطة 26 في المركز الثالث بجدول المسابقة.
 

فيوتشر يرفض السيطرة على الوصافة بعد التعادل مع بيراميدز

 
رفض فريق فيوتشر هدية الاتحاد السكندري، الذى أجبر الزمالك على التعادل سلبياً، ليسقط فيوتشر أيضاً فى فخ التعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله، فى مباراة كانت مثيرة بسبب القرارات التحكيمية، خاصة فى الدقائق الأخيرة، وشهد اللقاء احتساب ركلتى جزاء لفيوتشر، سجل أبناء على ماهر واحدة وأهدروا أخرى، قبل أن يتعادل بيراميدز فى آخر 10 دقائق، كما تلقى عبد الله السعيد لاعب بيراميدز البطاقة الحمراء للاعتراض على قرارات الحكم، ومازال فريق فيوتشر يحتل المركز الثاني فى جدل مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.
 

المصري يعطل الأهلي عن الانفراد بقمة الدوري

 
الأهلي أيضاً لم يقبل هديتى الاتحاد وبيراميدز، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام النادي المصري، حيث كان الفريق الأحمر أمام فرصة كبيرة لتوسيع الفارق مع الزمالك وفيوتشر وأقرب منافسيه في جدول الدوري، ليتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 31 على قمة الدوري، بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة و5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة