أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق منافسات نصف نهائي بطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش

السبت، 14 يناير 2023 03:30 ص
انطلاق منافسات نصف نهائي بطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش نوران جوهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم، السبت، منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 11 إلى 16 يناير الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 51 ألف دولار، وتستمر المنافسات حتى الساعات الأولى من صباح غد الأحد.
 
وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن أول تصنيف عالمى للرجال والسيدات فى 2023، حيث واصل الثنائي المصري على فرج ونوران جوهر لاعبا وادى دجلة تربعهما على صدارة التصنيف.
 
وضمنت مصر 11 مركزا فى التصنيف العالمي الجديد لرجال وسيدات الاسكواش، بواقع 6 مراكز فى تصنيف الرجال، و5 مراكز بتصنيف السيدات بأول تصنيف عالمي فى يناير الجاري. 
 
وتربع ثنائي وادي دجلة على فرج ونوران جوهر على صدارة التصنيف العالمي للرجال والسيدات، فيما جاء باقي تصنيف المصريين في قائمة التوب 10 كالتالي: 
 
مصطفى عسل في المركز الثاني، مروان الشوربجي في المركز السادس، طارق مؤمن في المركز السابع، مازن هشام في المركز الثامن، وفارس الدسوقي في المركز التاسع.
 
وفي تصنيف السيدات: نور الشربيني في المركز الثاني، هانيا الحمامي في المركز الثالث، نور الطيب في المركز السادس، وروان العربي فى المركز السابع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة