أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام ثنائى نابولى المرعبة سر صدارة الدورى الإيطالي..37 هدفاً فى 17 مباراة

السبت، 14 يناير 2023 03:00 م
أرقام ثنائى نابولى المرعبة سر صدارة الدورى الإيطالي..37 هدفاً فى 17 مباراة فيكتور أوسيمين و خفيتشا كفاراتسخيليا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبقى ثنائى نابولي الهجومى كلمة السر فى اعتلاء فريق الجنوب صدارة الدوري الإيطالي، بعدما قاد فريق مارادونا لفوز عريض على ضيفه فريق يوفنتوس بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، علي ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو للموسم الحالي 2022 \ 2023.

ويسجل الثنائى النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجى خفيتشا كفاراتسخيليا أرقاما مرعبة في هجوم نابولي هذا الموسم، حيث يواصلان موسمهما النارى مع نابولي وآخره المساهمة في الفوز التاريخي ضد يوفنتوس.

وساهم ثنائى نابولي المرعب فى 37 هدفا خلال 17 مباراة فقط، حيث ساهم النيجيري فيكتور أوسيمين مباشرة فى تسجيل 17 هدفاً من 17 مباراة هذا الموسم بقميص نابولي بعدما سجل 13  هدفا، وصنع4  تمريرات حاسمة.

وفى نفس الوقت، سجل خفيتشا كفاراتسخيليا 9 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة في 20 مباراة هذا الموسم.

5
 

وتمكن ساحر الجنوب الجورجى بالأمس كفاراتسخيليا ضد يوفينتوس من تسجيل  هدف  وصنع هدفين  ، ويعتبر الأكثر صناعة للفرص في المباراة ، والأكثر مراوغة بنجاح في المباراة.

فيما قال أوسيمين عن تحقيق لقب الاسكوديتو، لدينا فرصة عظيمة ولكننا لا نفكر في ذلك، فريقنا عظيم ونحن نمضي وفق تعليمات سباليتي.

وعزز نابولي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 37 نقطة فى المركز الثالث، بالتساوى مع ميلان الوصيف بفارق الأهداف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة