أكرم القصاص - علا الشافعي

رنا رئيس أحدث المنضمين لأسرة فيلم "بعد الشر" مع على ربيع

الجمعة، 13 يناير 2023 08:00 م
رنا رئيس أحدث المنضمين لأسرة فيلم "بعد الشر" مع على ربيع رنا رئيس وعلى ربيع
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الفنانة رنا رئيس لأسرة فيلم "بعد الشر" للنجم على ربيع والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة بعد انضمام كل من مى عمر، أوس أوس، بيومى فؤاد، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

ويعرض للفنانة رنا رئيس حاليًا الموسم الثانى من مسلسل "موضوع عائلى" المكون منن 10 حلقات وبطولة ماجد الكدوانى، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، محمد القس، ياسمين ممدوح وافى ولبنى محمود وضيفة الشرف نيللى كريم الشرف ومن إخراج أحمد الجندى، وتأليف كريم يوسف وأحمد الجندى.

وتنتظر رنا رئيس عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة، على إحدى المنصات الرقمية يوم 26 يناير الجارى، والعمل بطولة كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعد، هند عبد الحليم، آية سليم، سلوى محمد على، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين و تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

احتفلت رنا رئيس بخطوبتها، وسط حضور أسرتيهما وعدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، ورقصت رنا رئيس مع خطيبها بمشاركة أصدقائهما، وذلك بعدما احتفلت بالخطوبة للمرة الأولى في شهر نوفمبر الماضى، في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناة cbc، والذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها خلال حلوها ضيفة بالبرنامج.

وكشفت منى الشاذلى وقتها كواليس ذلك بتأكيدها أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وهو ما تم في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة