التليفزيون هذا المساء.. أميرة بهى الدين: برنامج SharkTank يكتشف المخترعين

الجمعة، 13 يناير 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. أميرة بهى الدين: برنامج SharkTank يكتشف المخترعين أميرة بهى الدين
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.
 
أميرة بهى الدين: برنامج SharkTank من إنتاج الشركة المتحدة يكتشف المخترعين ورواد الأعمال
 
أكدت الإعلامية أميرة بهي الدين، أن برنامج SharkTank برنامج مهم لاكتشاف المخترعين والمبتكرين والمبدعين ورواد الأعمال.
 وأوضحت خلال تقديمها برنامج "افتح باب قلبك"، عبر قناة "cbc"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تمارس عمل هام في حياة مستقبل مصر، حيث أنها تعيد وتبحث وتكتشف وتصل إلى الموهوبين والمبدعين والفنانين في كل المجالات، ما بين التمثيل والغناء والإعلام في "الدوم" والتميز والتفوق الرياضي في "كابيتانو مصر"، والمخترعين والمبدعين ورواد الأعمال في ".
 وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن إطلاق برنامج الواقع الجديد "شارك تانك" Shark Tank، أقوى برنامج عالمي لاكتشاف المخترعون والمبدعون والمبتكرون ورواد الأعمال، الذين لديهم أفضل الأفكار للأعمال والشركات الناشئة في كافة المجالات، ويبحثون عن فرصة لبدء مشروعاتهم أو تعظيم استثماراتهم الخاصة عبر تمويلهم من مجموعة من أقوى المستثمرين المصريين.
 
يعرض الموسم الأول من البرنامج حصريًا على قناة CBC و منصة  WATCHIT في يناير 2023، وذلك بالتعاون بين كل من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS وشركة POD الوكيل الإعلاني، وشركة IMP وشركة SONY العالمية صاحبة الفورمات الأصلي للبرنامج.
  يأتي ذلك في إطار حرص الشركة المتحدة على تقديم أقوى برامج الواقع العالمية التي تحظى بملايين المشاهدات حول العالم وتقدم فائدة حقيقية للمجتمع وللمشاهد المصري.
 
 
خبير اقتصادى لـ«إكسترا نيوز»: أرقام التضخم الأمريكى إيجابية للاقتصاد العالمى
 
قال المحلل الاقتصادي، هيثم الجندي، إن أرقام التضخم الأمريكي أرقام إيجابية للاقتصاد العالمي ككل، بما في ذلك حتى الأسواق الناشئة، لأن كلما اقترب الاحتياطي الفدرالي من تحقيق مستهدفه، ألا وهو السيطرة على التضخم والنزول به إلى تارجت الـ2% في أقرب وقت ممكن.
 وأضاف خلال استضافته ببرنامج «مال وأعمال» الذي تقدمه الإعلامية إنجي طاهر على شاشة «إكسترا نيوز»: «حسب بيانات اليوم التضخم في أمريكا بلغ ذروته في يوليو الماضي بـ9.1%، وبما أن المعدل الحالي 6.5% فأصبح فيه ابتعاد عن هذا المستوى المرتفع، لكننا نسأل (في عام 2023 ما الوتيرة التي سينخفض بها وإلى أي مدى؟)، فاليوم لأول مرة على المستوى الشهري ينخفض لأول مرة منذ عامين ونصف أي منذ مايو 2020، ويرجع ذلك لانخفاض أسعار البنزين في الولايات المتحدة خلال شهر ديسمبر بأكثر من 9%».
 وتابع: «ضغوط التضخم انتقلت في أمريكا من السلع إلى الخدمات، وينقلنا ذلك إلى النقطة الأهم وهي سوق العمل في أمريكا، وهي الجزء الأقوى في الاقتصاد الأمريكي، في ظل جائحة كورونا الشركات واجهت صعوبة في توظيف عمالة وأصبح هناك شح ونقص في العمالة ترتب عليه زيادات كبيرة في الأجور، وأصبح معدل الأجور حاليا يفوق السائد قبل الوباء».
 
مدحت شلبي يداعب مواهب "كابيتانو مصر" ويقدم تحديات بين اللاعبين
 
فاجأ الإعلامي مدحت شلبي المواهب الشابة في برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على قناة on e، بزيارة خلال استعدادات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، وداعب مدحت شلبي اللاعبين الصغار وطالبهم بذكر بعض قفشات التعليق التي يشتهر بها خلال مشواره الرياضي.
 وتفاعل اللاعبون في مسابقة كابيتانو مصر مع مداعبات مدحت شلبي، وذكر أشهر أفشاته في التعليق، كما قدم "شلبي" مسابقة أسئلة "برافو عليك" بين اللاعبين وألهب بها حماس المواهب الشابة في فريقي محمد لطيف الذي يقوده الكابتن سيد معوض، ومحمود الجوهري الذي يقوده الكابتن أبو الدهب.
 ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية، فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.
 
شافكي المنيري: برنامج الدوم لف محافظات مصر للبحث عن المواهب
 
قالت الإعلامية شافكي المنيري، إن برنامج الدوم العام الماضي قدم تجربة فريدة، وجاب محافظات الجمهورية من أجل البحث عن المواهب، مشيرة إلى أنه أتاح الفرصة للمواهب لتقديم مواهبها، من خلال لجنة تحكيم تقوم بتقييم الأداء وتختار الأفضل بينهم، ويكون لديها فرصة لترى النور وتستفاد بهم مصر.
وأضافت خلال برنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "بلدنا ولادة، وبرنامج الدوم الحقيقة قام بهذه التجربة الرائعة اللي أخرجت لنا عدد كبير من المواهب الجميلة واللي سمعناهم في الاحتفالات واحتضنتهم بشكل كبير جدا".
وتابعت: "البرنامج تجربته نجحت، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ده هدف من أهدافه أنها مش بس تقدم إعلام يقدر يعمل نوع من التنوير للمشاهد والمستمع بشكل عام، ولكن كمان تتيح فرصة للمواطنين والشباب الموهوبة وتروحلهم إلى محافظاتهم، وده اللي حصل ومن اللحظات الأولى للبرنامج في موسم التاني اللي بدأ أولى حلقاته، بدأ في اكتشاف المواهب".
وقالت: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتقدم الموسم التاني من البرنامج، في الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني، وإن شاء الله يكلل بالنجاح زي ما حققه في الموسم الأول".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة