شبانة يترقب قرار فيريرا النهائى للانضمام لتدريبات الزمالك

الجمعة، 13 يناير 2023 08:42 م
شبانة يترقب قرار فيريرا النهائى للانضمام لتدريبات الزمالك محمود شبانة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المعار إلى سموحة، القرار النهائي المتعلق بإبلاغه بالانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، حيث تواجد اللاعب اليوم فى مران الفريق السكندرى بشكل طبيعى.
 
وأبلغ مسئولو الزمالك محمود شبانة بالعودة إلى النادى الأبيض وقطع إعارته من سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكنه، لم يبلغه أحد بالانتظام فى التدريبات الجماعية، الأمر الذى يجعل الأمور غامضة حتى آلان.
 
ويعود محمود شبانة إلى صفوف الزمالك بعدما استقرت إدارة الكرة على قطع إعارته من أجل تدعيم خط الدفاع بعد إصابة محمود الونش، ورحب جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعودة اللاعب للقلعة البيضاء خاصة أن هذا المركز يحتاج لدعم سريع.
 
فى سياق مختلف، تواجد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.
 
وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية على هامش مران اليوم ، طبقاً للبرنامج الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة.
 
وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وطالب اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية والتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر، وأكد على ثقته الكبيرة في قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة