الاتحاد الإسبانى يكشف عن طاقم تحكيم "سوبر" ريال مدريد وبرشلونة

الجمعة، 13 يناير 2023 03:07 م
الاتحاد الإسبانى يكشف عن طاقم تحكيم "سوبر" ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى نهائي كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي فى المملكة العربية السعودية.

وقرر الاتحاد الاسباني إسناد المباراة للحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتكسيا، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز، وسيكون حكم تقنية الفيديو المساعد "VAR" خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة
 

تقام مباراة نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد برشلونة في التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

واختتمت مساء أمس الخميس منافسات دور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي، واستطاع فريقا ريال مدريد وبرشلونة حسم تواجدهما في الكلاسيكو المنتظر بنهائي البطولة.

وفاز فريق برشلونة على حساب نظيره ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي 2023، المقام خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجارى، بمشاركة 4 فرق.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني إثر تغلبه بركلات الترجيح على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي،على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب رقم 13 في تاريخ المسابقة، لمعادلة الرقم القياسي لبرشلونة، الأكثر تتويجا بالبطولة.

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة