تموين بنى سويف: أسعار الزيوت فى "أهلا رمضان" أقل من السوق بـ25 و30%

الخميس، 12 يناير 2023 08:14 م
تموين بنى سويف: أسعار الزيوت فى "أهلا رمضان" أقل من السوق بـ25 و30% وزارة التموين
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رمضان معوض دسوقى، وكيل مديرية التموين ببنى سويف، أن كل ما يحتاجه المواطن المصرى من سلع غذائية موجود فى معارض أهلا رمضان، قائلا: "أكثر حاجة المواطن يقبل عليها من سلع هى شراء الأرز والسكر واللحوم ويتم تقديمها بأسعار مخفضة عن باقي المحافظات".
 
وأوضح رمضان معوض، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، أنهم يبيعون اللحوم بأقل من أى محافظة، حيث يتم بيع اللحوم البلدى الطازجة بـ140و150 جنيها، مؤكدا أن المواطن فى بني سويف يقبل على شراء اللحوم من معارض أهلا رمضان.
 
وأشار رمضان معوض دسوقى، وكيل مديرية التموين ببنى سويف، إلى أن جميع أنواع الزيوت متوفرة فى معارض أهلا رمضان بأسعار أقل من السوق العادية بنسبة تصل إلى 25 و30% من أسعار الزيوت فى المحال.
 
 
وكان قد تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تنفيذ الخطة التي وجه بإعدادها لمواجهة الارتفاع غير المبرر في بعض السلع، والتي من ضمنها إقامة أكثر من 40 معرضا للمواد الغذائية بكافة المدن والمجالس القروية على مستوى المحافظة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
 
وأكدت محافظة بنى سويف، في بيان لها، أن المعارض ستستمر حتى نهاية أبريل المقبل، بهدف زيادة المعروض من السلع، وخلق أسواق منافسة للقضاء على جشع بعض التجار، بالإضافة إلى سيارات منافذ السلع المتنقلة والتي تجوب قرى المحافظة وتتمركز بالأماكن الأكثر ازدحما بالمدن، بجانب تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق.
 
 
وأشرفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، برئاسة حمادة راضي وفي حضور المهندس وصفي عبد الله وكيل التموين وعدد من أعضاء الغرفة التجارية ومفتشي تموين الواسطى على إقامة معرضين "أهلاً رمضان" لبيع السلع الغذائية بالمدينة بأسعار تناسب جميع الفئات، أحدهما بشارع سعد زغلول والآخر بشارع طراد النيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة