أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على سعر الساعة ذات الأرقام العربية التى ارتداها رونالدو مؤخرا.. فيديو

الخميس، 12 يناير 2023 03:00 م
تعرف على سعر الساعة ذات الأرقام العربية التى ارتداها رونالدو مؤخرا.. فيديو أحمد العدل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتى استعرض خلالها كافة التفاصيل الخاصة بسعر الساعة المثيرة للجدل التى ظهر بها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتابعت التغطية الخاصة أنه التفت عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى الرياض فور ما أعلن نادى النصر السعودى توقيعه مع اللاعب العالمى، كريستيانو رونالدو، وظلت تحركاته تحت المراقبة، وردود أفعاله تسرق الأضواء، حتى وهو خارج قائمة فريقه، فى آخر مبارياته فى الدورى السعودى بالجولة الثانية عشرة أمام الطائى.

وأضافت التغطية الخاصة أن الكثير من عشاقه علقوا على ظهوره بساعة تحمل أرقام عربية، وبدأوا يتسائلوا عن سبب ارتدائه إيهاها.

أما عن الساعة فهى من ماركة "رولكس" مطعمة بالألماس بتصميم الباغيت، الشائع فى المجوهرات والخواتم والساعات، وسمى بهذا نسبة للخبز الفرنسى الشهير، وهو ماس صغير يكون مستطيلا أو مربعا، وحوافه مستقيمة أو مدببة وجوانبه طويلة.

وأضافت التغطية الخاصة أن الساعة البلاتينيوم المتزينة بأرقام عربية، يقدر سعرها ما يقارب الـ 650,000 ألف ريال سعودى، كما كان ظهورها الأول بنسختها العادية عام 1963 بتصميم يلبى احتياجات سائقى سيارات السباق المحترفين، بجانب أن إطارها مقاوم للصدأ ومضاد للخدش ولا يتضرر لونه بالأشعة فوق البنفسجية، وهو مصنوع من السيراميك ومطلى بطبقة رقيقة من الذهب أو البلاتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة