جراهام بوتر: كريستيان بوليسيتش يغيب لمدة شهرين وجواو إضافة قوية

الأربعاء، 11 يناير 2023 04:55 م
جراهام بوتر: كريستيان بوليسيتش يغيب لمدة شهرين وجواو إضافة قوية بوتر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد جراهام بوتر مدرب تشيلسي غياب الثنائي كريستيان بوليسيتش ورحيم ستيرلينج عن مواجهة فولهام غداً بسبب الإصابة بينما عودة أوباميانج وتواجده مع الفريق غداً.
 
وقال بوتر في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة :" كريستيان بوليسيتش سيغيب على الأغلب لمدة شهرين ولكن نأمل بألا يصل الأمر لهذه المدة، وستيرلينج سيغيب أقل من ذلك ولكن مازلنا سنقيم وضعيته."
 
وأضاف بوتر : "تشعر دائمًا بالضغط، كلما زاد الضغط والضوضاء من الخارج. في نادٍ مثل تشيلسي، عندما لا تحصل على النتائج التي تريدها ، هناك ضوضاء وانتقاد. عليك أن تستمر في محاولة التحسن والبقى قويا وتخطي الأمر ".
 
وواصل جراهام بوتر "يمكننا التحسن كثيرًا ، ويمكننا أن نكون أكثر إيجابية بسرعة أكبر من خلال النتائج واللاعبين والأداء المحسن. يمكن للصورة أن تتغير بسرعة. نحن نعاني ، وعلينا قبول ذلك ، والمضي قدمًا."
 
وتابع بوتر: "أنا في حوار منتظم مع جميع المالكين وقد كانوا يدعمونني حقًا. أقول إننا نتحدث مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. "
 
وقال جراهام عن جواو فيليكس: "إنه إضافة رائعة وأنا أتطلع حقًا للعمل معه، لقد كان يتدرب بانتظام وكان لديه وقت للعب، لذلك يمكنه الدخول بدنيا. هناك القليل من الوقت مع فترة التكيف ، يمكن أن يكون كل حالة على حدة. أرى لاعبا واثقا من نفسه، يمكنه فرض نفسه، يصنع الفارق في الثلث الأخير".
 
وأضاف عن فيلكيس: "نحن في انتظار التأكيد على ذلك ، إذا كان بإمكان جواو فيليكس اللعب [غدًا]. لقد كان يتدرب بانتظام ويمضي وقتًا في اللعب ، لذلك من منظور جسدي يمكنه الدخول مباشرة."
 
وأتم جراهام بوتر: "يمكن لجواو فيليكس أن يفرض نفسه على اللعبة ، سمات شخصيته هي أنه يستطيع أخذ الكرة في المساحات الضيقة وتمرير الكرة. إنه إضافة رائعة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة