أكرم القصاص - علا الشافعي

التصريح بدفن سائق لقى مصرعه فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج

الأربعاء، 11 يناير 2023 01:51 م
التصريح بدفن سائق لقى مصرعه فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج جثة - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى سائق يبلغ من العمر 45 سنة مصرعه على إثر انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، تم الدفع بضباط إدارة المرور إلى مكان الحادث، وتم رفع أثاره من على الطريق وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف جهة التحقيق المختصة والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق وإنقلابها على الطريق ووفاة قائدها.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية والعميد رئيس فرع بحث الشرق وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم إنقلاب سيارة ومتوفي بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم حيث  تبين أنه أثناء سير السيارة " نصف نقل " قيادة المدعو محمود ع م ع 45 سنة سائق ويقيم دائرة الأقصر إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي تم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات إدارة تأمين الطرق وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة