مسلسل "وبينا ميعاد"الحلقة 7..عودة حسن للعمل فى الشركة وتصالحه مع نادية

الثلاثاء، 10 يناير 2023 04:00 م
مسلسل "وبينا ميعاد"الحلقة 7..عودة حسن للعمل فى الشركة وتصالحه مع نادية كواليس مسلسل "وبينا ميعاد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 7 من مسلسل "وبينا ميعاد" بالمهندس حسن (صبري فواز) بعد عثوره على "حشيش" في المنزل، وخوفه عليهم، وإخباره لهم أنهم سيجرون تحاليل مخدرات لمعرفة من فيهم المدمن، ويذهب مع "ديشا" لتمرين كرة القدم.

تذهب نادية (شيرين رضا) مع أروى (آية سليم) لإيصال ابنتها الصغرى إلى عيد ميلاد صديقتها، وتخبرها أنها جاءت إليها فرصة للعمل في إحدى المواقع في برنامج "طبخ"، وهو ما رفضته نادية، لتنشب بينهما وبين والدتها شجار.

يتقابل حسن مع نادية في أحد الأندية التي يتمرن بها ابنه كرة قدم، وتتمرن به ابنتها سباحة، ويخبرها أنه محبط، وعن خناقته مع أولاده، وتخبره هي الأخرى أنها تجادلت مع ابنتها، ثم يذهب رمزي (مدحت صالح) لمقابلة سالي خطيبة ابنه إيهاب (خالد أنور)، لتخبره عما بدور بينها وبين إيهاب ورفضه السفر مع عائلتها خارج مصر.

يخبر طاهر (أسامة الهادي) حسن أنه هم من يقوم بشرب "المخدرات" لتعوضه عن غياب والدته، ويتحدث أولاده عن تأثير غياب والدتهم عليهم، كما يخبرهم أنه بالفعل جرب المخدرات من قبل بعد وفاة والدتهم ولكنه عاد عن ذلك الطريق.

تقوم أروى بالاعتذار لوالدتها عما بدر منها، لتخبرها والدتها أنها توافق على ذهابها للتدرب والعمل، وتقوم باحتضانها، يذهب حسن إلى الشركة لمقابلة نادية، ويسحب استقالته، لتخبره أن يذهب معها إلى اجتماع مجلس إدارة الشركة، ويبدآن العمل معا على المشاريع الجديدة التي تتبناها الشركة، وتتحسن علاقتهما، وتنتهي الحلقة على حديث أصدقاء نادية عن إمكانية زواجها من حسن.

مسلسل وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة